You are currently viewing قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية
قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية

قرار جديد فى الزمالك بشأن القضايا الدولية والرخصة الأفريقية

قرر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، عودة عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي، لإدارة ملف القضايا الدولية الخاصة بإيقاف القيد والمتعلقة بالرخصة الأفريقية.

ملف مشترك بين أدهم وإدارة الكرة

وجاء قرار مجلس الزمالك على أن يكون الملف مشاركة بين إدارة الكرة وعمرو أدهم بالتنسيق مع حسين لبيب وهشام نصر.

اقرا ايضا: الناقد الرياضي أحمد جلال لـ “مصر جديدة”: جمهور الزمالك لازم يبقى عارف إن موضوع زيزو اتقفل

اقرا ايضا: لم تلمسه يد من قبل.. كأس السوبر الإفريقي “الجديد” يصل السعودية قبل مباراة الأهلي والزمالك

وجاء توقيت القرار فى ظل تعقد الموقف خلال الأيام الماضية، وزيادة الشكاوى المقدمة ضد الزمالك بشأن مستحقات متأخرة للاعبين أو مدربين سابقين بالنادى بالإضافة إلى عقوبة إيقاف القيد التأديبى والتى تم توقيعها على الزمالك بقرار من المحكمة الرياضية الدولية كاس.

إنهاء أزمة أكينيولا

ونجح الزمالك خلال الساعات الماضية فى حل أزمة البنينى سامسون اكينيولا وتحويل قسط من مستحقاته ورفع القضية من قائمة القضايا الخاصة بالنادي، عقب نجاح إدارة القلعة البيضاء في التوصل إلى تسوية مع اللاعب وسداد جزء من مستحقاته المتأخرة وفقًا للاتفاق المبرم بين الطرفين.

اترك تعليقاً