
اقترب مسئولو نادي الزمالك من الاستقرار على إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالعاصمة الجديدة، ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد، فى ظل توافر جميع الإمكانيات التي تساعد الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة قبل انطلاق
واستقرت إدارة الزمالك على بدء فترة الإعداد خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، حيث يجرى حاليًا وضع اللمسات الأخيرة على مكان المعسكر، بعدما أصبحت العاصمة الجديدة الخيار الأقرب لاستضافة المرحلة الرئيسية من الإعداد.
إخطار اللاعبين بموعد المعسكر
ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون لقياسات وزن واختبارات بدنية شاملة فور انطلاق فترة الإعداد، بهدف تقييم الحالة البدنية لكل لاعب ومدى التزامه بالبرنامج الموضوع خلال فترة الراحة، قبل بدء التدريبات الجماعية المكثفة.
ويأمل مسؤولو الزمالك في توفير أفضل أجواء ممكنة للجهاز الفني خلال فترة المعسكر، بما يساعد على رفع معدلات اللياقة البدنية، وزيادة الانسجام بين اللاعبين، إلى جانب الوقوف على مستوى جميع العناصر قبل انطلاق الموسم الجديد.
ومن المقرر أن يشهد المعسكر خوض عدد من المباريات الودية، وفقًا للبرنامج الذي سيضعه الجهاز الفني، من أجل تجهيز الفريق فنيًا وبدنيًا والوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل ضربة بداية الموسم.