You are currently viewing راي بان تفتتح أول متاجرها ضمن مطار دبي الدولي في مبنى المسافرين 3
راي بان تفتتح أول متاجرها ضمن مطار دبي الدولي في مبنى المسافرين 3

راي بان تفتتح أول متاجرها ضمن مطار دبي الدولي في مبنى المسافرين 3

كشفت علامة راي بان (Ray-Ban) عن افتتاح أول متاجرها ضمن مطار دبي الدولي، وذلك في مبنى المسافرين 3. وافتتح المتجر أبوابه في أكتوبر، حيث يضم مجموعة من أحدث اللمسات التصميمية والعناصر الرقمية،

مما يعكس هوية راي بان المميزة في أحد أكثر المراكز الدولية ازدحاماً في العالم.

وتُعد الوجهة الجديدة ثاني متاجر راي بان التي توفر آلة نقش، لتخصيص حقائب النظارات وإطاراتها، ما يسمح للعملاء إضافة لمسة خاصة على مشترياتهم، ويعزز تجربة التسوق.

ويضم المتجر، بمساحته البالغة 60 متراً مربعاً، أحدث مفاهيم التجزئة من راي بان، مستفيداً من شاشات LED بارزة على جهتي المدخل، وسقف مغطى بأضواء LED، بتصميم يجذب انتباه المسافرين في أثناء مرورهم عبر المبنى.

ويتضمن مفهوم تصميم المتجر الجديد وحدات بوكسس (Boxes) الجدارية المبتكرة من راي بان، حيث تُعرض كل نظارة لوحدها ضمن صندوق بإضاءة خلفية، مما يبرز جمال القطع ويسلط الضوء على تفاصيل وجودة منتجات العلامة.

مجموعة حصرية احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 64 لمطار دبي الدولي

يتزامن الافتتاح الكبير للمتجر مع الذكرى السنوية الـ 64 لمطار دبي الدولي. واحتفالاً بهذه المناسبة، أطلقت راي بان مجموعة خاصة ومحدودة الإصدار ضمن مجموعة تشينج (Change)، تتضمن عدسات متغيرة تتكيف مع ظروف الإضاءة المختلفة.

وتأتي جميع قطع هذه المجموعة الخاصة بنقش رقم مميز بين 1 و64، في حين تدمج إطاراتها ألوان العلامة التجارية المميزة للمطار، مما يجعل منها خياراً رائعاً للمسافرين من محبي اقتناء المنتجات الفريدة.

راي بان تفتتح أول متاجرها ضمن مطار دبي الدولي في مبنى المسافرين 3

تشكيلة واسعة من طرازات وتصاميم راي بان المميزة

يعرض المتجر تشكيلة شاملة من أشهر طرازات راي بان، بما فيها Aviator وWayfarer وClubmaster ومجموعةRay-Ban x Scuderia Ferrari، بالإضافة إلى أحدث إصدارات مجموعة Reverse من راي بان، والتي تتميز بعدسات مبتكرة بتصميم مقعر وملائم لمختلف أشكال الوجوه لضمان راحة تامة للجميع.

كما ستتوفر طرازات Middle Eastern الخاصة ومحدودة الإصدار من مجموعة Reverse، لتلبية أذواق وتفضيلات الزوار من الإمارات وجميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إنريكو كاماسا، المدير العام لمشروع ايسيلور لوكسوتيكا شلهوب للتجزئة (EssilorLuxottica Chalhoub Retail): “يسعدنا توفير تصميمات راي بان المميزة والمبتكرة في مطار دبي الدولي، المركز الرائد للسفر وأكثر مطارات العالم ازدحاماً في عام 2023 من حيث حركة المرور الدولية.

ويقدم المتجر الجديد تجربة تسوق فريدة للمسافرين، حيث يتيح لهم فرصة استكشاف مجموعات راي بان الشهيرة وتخصيص مشترياتهم من خلال آلة النقش الحصرية. ويشكل افتتاح المتجر إنجازاً حقيقياً للعلامة في مجال التجزئة للمسافرين”.

وانطلاقاً من موقعه الاستراتيجي في مبنى المسافرين 3 الذي يُعد مركز شركة طيران الإمارات في دبي، يهدف المتجر إلى خدمة ملايين المسافرين الدوليين سنوياً.

ومن المتوقع أن يصبح المتجر وجهة لا تُفوت لعشاق النظارات والمسافرين الباحثين عن طرازات مميزة، وذلك بفضل بيئته الديناميكية وعروض منتجاته المبتكرة.

اترك تعليقاً