You are currently viewing الليلة الثانية لمزاد نادي الصقور السعودي 2024
الليلة الثانية لمزاد نادي الصقور السعودي 2024

الليلة الثانية لمزاد نادي الصقور السعودي 2024

بيع صقر القنفذة بـ 147 ألف ريال

يستمر مزاد نادي الصقور السعودي 2024، الذي يُقام في مقر النادي بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، حتى 15 نوفمبر القادم، ويتضمن إقامة الليلة الثانية منه بالتزامن مع معرض الصقور والصيد السعودي الدولي؛ الذي يجذب اهتمامًا كبيرًا من طرف عشاق الصقارة والرحلات البرية.

في هذه الليلة، تم عرض صقر واحد من نوع شاهين طرح القنفذة للطاروح عطية الشهابي، حيث بدأت المزايدة عليه بمبلغ 50 ألف ريال، وشهدت منافسة قوية قبل أن يُباع بمبلغ 147 ألف ريال.

يقدم نادي الصقور السعودي العديد من المزايا والخدمات الشاملة للطواريح خلال موسم الطرح، حيث تستقبل فرق النادي في المناطق (الشرقية والشمالية والغربية الشمالية والغربية الجنوبية) مالكي الصقور (الطواريح)،

ويتحمل النادي مسؤولية توفير السكن والنقل لمالكي الصقور إلى مقر المزاد، ويتم عرض الصقور في مزاد تنافسي سريع يُبث على القنوات التلفزيونية وعبر حسابات النادي على منصات التواصل الاجتماعي.

يسعى نادي الصقور السعودي من خلال مزاده المحلي إلى تطوير مستوى مزادات الصقور في المملكة، بهدف جعلها من أبرز الوجهات العالمية لهواة الصيد بالصقور والأشخاص المهتمين بتربيتها.

كما يهدف النادي إلى تنظيم عمليات بيع وشراء الصقور في المملكة، وحماية السلالات المهددة بالانقراض من خلال منع بيعها وتوعية الجمهور بعدم طرحها.

يُعد مزاد نادي الصقور السعودي أكبر مزاد رسمي للصقور في المملكة، ويساهم في تعزيز التراث الثقافي والحضاري والاقتصادي للمملكة،

مما يدعم الأنشطة المتعلقة بهواية الصيد بالصقور في إطار رؤية 2030.

اترك تعليقاً