You are currently viewing الأحوال المدنية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024
الأحوال المدنية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024

الأحوال المدنية تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024

تشارك وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية في جناح وزارة الداخلية بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024،

الذي ينظمه نادي الصقور السعودي في مقره بمَلهم (شمال مدينة الرياض) خلال الفترة من 3 إلى 12 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 400 عارض من 45 دولة.

تأتي مشاركة الأحوال المدنية في هذا المعرض الدولي لتسليط الضوء على المعدات والأجهزة التاريخية التي تم استخدامها منذ بداية إصدار السجل المدني المركزي، مثل جهاز الحاسب الآلي وكاميرا تصوير بطاقة الأحوال المدنية، بالإضافة إلى مجموعة من المعروضات والمعدات الحديثة، مثل الحقيبة المتنقلة التي تُعتبر من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية للرجال والنساء، وعرض مرئي يبرز أهم خدمات الأحوال المدنية الإلكترونية.

يقدم فريق الوحدات المتنقلة خلال المعرض خدمات السجل المدني للزوار، بما في ذلك إصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، بالإضافة إلى استبدال البطاقات التالفة والمفقودة، فضلاً عن الرد على استفساراتهم.

ويُعتبر معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 وجهة مثالية لعشاق الصقور والصقارة، حيث يمتد على مساحة 160 ألف متر مربع ويقدم تجارب متنوعة للرماية الحقيقية والافتراضية.

كما يتضمن منصة لبيع الأسلحة بمختلف أنواعها، وعرض لأحدث الإصدارات الخاصة والنادرة في عالم الصقور، مع تسليط الضوء على تراث المملكة وهويتها الثقافية. ويستقبل المعرض زواره يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساءً.

اترك تعليقاً