You are currently viewing أسبوع الموضة في الرياض يعود بنسخته الثانية
أسبوع الموضة في الرياض يعود بنسخته الثانية

أسبوع الموضة في الرياض يعود بنسخته الثانية

وتستضيف هيئة الأزياء السعودية النسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض، وتستمر لمدة خمسة أيام، من 17 إلى 21 أكتوبر/تشرين الأول، بحسب الصفحة الرسمية للحدث على موقع إنستغرام.

تعتمد رؤيتنا لأسبوع الموضة في الرياض لهذا العام على النجاح الملحوظ الذي حققته نسختنا الافتتاحية. نحن ملتزمون بالاحتفال بالإبداع اللامحدود لأكثر من 30 مصممًا سعوديًا موهوبًا مع الارتقاء بمكانة الرياض كمركز عالمي ديناميكي للأزياء”، كما جاء في منشور على إنستغرام.

“ويعد الحدث هذا العام بنسيج أكثر ثراءً من التبادل الثقافي والابتكار، مما يدفع صناعة الأزياء في المملكة العربية السعودية إلى آفاق جديدة

يستمر الحدث خمسة أيام ويشارك فيه 30 مصمما و28 عرضا للأزياء. 

وفي حين لم يتم الإعلان عن أي أسماء أو علامات تجارية، شهدت دورة العام الماضي تقديم مجموعات من أسماء مثل Ashi Studio، و1886، ويوسف أكبر، وأروى البناوي.

وقال بوراك جاكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء، في بيان: “يجسد أسبوع الموضة في الرياض التزامنا بترسيخ مكانة المملكة العربية السعودية كمركز عالمي للابتكار والإبداع في مجال الأزياء.

ولا يبني حدث هذا العام على نجاح نسختنا الافتتاحية فحسب، بل يتخذ أيضًا خطوة جريئة إلى الأمام، ويعيد تعريف الإمكانيات داخل صناعة الأزياء”.

وأضاف: “من خلال الجمع بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية،

فإننا نعمل على إنشاء منصة للتبادل الثقافي والتعاون الهادف الذي يسلط الضوء على ثراء المواهب السعودية وتأثيرها على الساحة العالمية. نتطلع إلى الترحيب بعشاق الموضة ومحترفي الصناعة ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم لتجربة السرد المتطور للأزياء السعودية وقوتها التحويلية بشكل مباشر”.

اترك تعليقاً