You are currently viewing رئيس جمعية أعمال للتنمية المجتمعية يهنئ القيادة والشعب السعودي
رئيس جمعية أعمال للتنمية المجتمعية يهنئ القيادة والشعب السعودي

رئيس جمعية أعمال للتنمية المجتمعية يهنئ القيادة والشعب السعودي

بمناسبة اليوم الوطني 94

رفع معالي رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية المجتمعية، الدكتور خالد بن سعد بن محمد المقرن، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني للمملكة 94.

وأكد المقرن أن هذا اليوم المجيد يمثل ذكرى غالية في قلوب السعوديين، حيث يُعدّ علامة فارقة في تاريخ بلادنا المباركة ومصدر فخر واعتزاز، إذ شهد تتويج ملحمة التوحيد على يد الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه -، مما أطلق مسيرة الدولة السعودية الحديثة. ويحتل هذا اليوم مكانة خاصة في وجدان كل سعودي، وبهذه المناسبة نستقبل الذكرى الغالية بكل معاني الوفاء والإخلاص والمحبة.

أشار رئيس مجلس الإدارة إلى أننا ندرك أن الإنجازات التنموية التي تحققت جاءت بفضل الله أولاً، ثم بفضل الجهود المخلصة التي بذلها قادة هذه البلاد المباركة منذ عهد المؤسس ـ رحمه الله ـ وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين، الذي يواصل مسيرة البناء والتنمية من خلال مشاريع تساهم في تطوير الوطن في جميع جوانبه.

كما أوضح أن العمل في القطاع غير الربحي، بفضل دعم الحكومة الرشيدة، أصبح أحد الركائز الأساسية للتنمية وكيانًا مؤسسيًا منظمًا. ويعتبر ركيزة مهمة في انطلاقة المملكة نحو المستقبل وفق رؤية 2030، التي تركز على تلبية احتياجات المستفيدين وتحقيق تطلعاتهم، وتوفير حياة كريمة لهم، من خلال خطط استراتيجية ورسم خارطة طريق لمستقبل مشرق بإذن الله، عبر تبني العديد من البرامج الهادفة والنوعية التي تسهم في تعزيز العمل في القطاع غير الربحي والإنساني في جميع مجالاته.

وأكد المقرن أن جمعية أعمال للتنمية المجتمعية تعد مثالاً على اهتمام حكومتنا الرشيدة بالقطاع غير الربحي، حيث تقدم برامج تنموية تهدف إلى نقل المستفيدين من الرعوية إلى الإنتاجية، مما يسهم في تحسين جودة حياتهم وتوفير الاستقرار والرفاهية لهم.

#الرياض

اترك تعليقاً