كومفولت تتصدر تقرير جيجا أوم سونار 2024 لحماية البيانات السحابية الأصلية

تقرير جيجا أوم يمنح كومفولت لقب الشركة “الرائدة” و”الأفضل أداءً” مشيدة بمنصة كومفولت السحابية، بما في ذلك قدرات إعادة البناء من Appranix واستعادة الغرف النظيفة

حصدت كومفولت، المزود الرائد لحلول المرونة السيبرانية وحماية البيانات للمؤسسات السحابية الهجينة، لقب الشركة الشركة “الرائدة” و”الأفضل أداءً في تقرير جيجا أوم سونار 2024 لحماية البيانات السحابية الأصلية، من بين 13 شركة منافسة أخرى، حيث نالت أعلى متوسط تقييم بناءً على الدرجات الممنوحة عبر 10 خصائص رئيسية.

هذا الاعتراف يؤكد التزام كومفولت بمساعدة العملاء على تسريع رحلاتهم السحابية، مع تعزيز حماية البيانات، والمرونة السيبرانية، وحوكمة مخاطر البيانات، واستعادة البيانات السيبرانية.

أقرأ أيضا.. كومفولت كلاود تعزز مستويات المرونة السيبرانية واستعادة البيانات مع تخزين النسخ الاحتياطي لـMicrosoft 365

يقيم تقرير جيجا أوم سونار بناءً على التنفيذ، وخارطة الطريق، والقدرة على الابتكار، وتم الاعتراف بكومفولت لتقديمها حلولاً وتقنيات متقدمة تحدث فرقا حقيقيا للعملاء على مستوى العالم.

أكد التقرير الأداء القوي في منصة كومفولت السحابية في حماية البيانات السحابية الأصلية، إلى جانب دعمها للسحابة الهجينة، وبحسب التقرير فإن المنصة “تتميز بتغطية واسعة للأعباء التشغيلية ومرونة على مستوى المؤسسات”، كما تشدد جيجا أوم على قدرة المنصة على “دمج حماية البيانات، واستعادة البيانات السيبرانية، وإعادة بناء التطبيقات السحابية الأصلية، والكفاءة التشغيلية في مجموعة موحدة”.

وعن استحواذ كومفولت على  Appranix، أشار تقرير جيجا أوم إلى أن الاستحواذ “يوسع بشكل أكبر قدرات الاستعادة والمرونة السيبرانية في مجال السحابة الفائقة لاكتشاف وإعادة بناء التطبيقات السحابية الأصلية، مما يجعلها حلاً قويًا للمؤسسات الحديث”.

كما اعترف جيجا أوم بالابتكارات الفريدة، بما في ذلك استعادة الغرف النظيفة، التي توفر “بيئات آمنة ومعزولة لاختبار الاستعادة السيبرانية”، مع تسهيل “الاستعادة السريعة والآمنة من الحوادث السيبرانية دون الإصابة مرة أخرى”، ويضيف التقرير أن “قدرة المنصة على أتمتة وأولوية تدفقات العمل الاستعادة، بما في ذلك استعادة الحسابات، والأذونات، والاعتمادات، تعزز مرونة المنصة وكفاءتها التشغيلية”.

إلى جانب طبقة الأتمتة المدعومة بالذكاء الاصطناعي من كومفولت وتفاعلات الذكاء الاصطناعي التوليدي، من خلال مساعد الذكاء الاصطناعي Arlie، يشير التقرير إلى أن “هذه القدرات الشاملة تجعل كومفولت مثالية للمؤسسات ذات البيئات التقنية الهجينة المعقدة التي تبحث عن حلول قوية لحماية البيانات والمرونة السيبرانية”.

وقال تشيستر كونفورتي، محلل في جيجا أوم: “تتطلب المرونة السيبرانية الحقيقية تعاون فرق الأمن وتكنولوجيا المعلومات عبر عدد لا نهائي من الأعباء التشغيلية، والتطبيقات، والبنية التحتية، والتي يمكن أن تكون معقدة. توفر منصة كومفولت السحابية أوسع وأعمق مجموعة من القدرات لمعالجة تهديدات البيانات، وتكتيكات الهجوم،

والتحقق المستمر، والتحليل الجنائي، واحتياجات الاستعادة عبر البيئات المحلية التقليدية، والتخزين المشترك، والنقاط النهائية، والآلات الافتراضية، والسحابات العامة والخاصة، وسحابات البرمجيات كخدمة، كلها في منصة موحدة وقابلة للتوسيع”.

وقال براناي أهلاوات، رئيس التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في كومفولت: “إننا سعداء بالاعتراف بنا من قبل جيجا أوم بكوننا الأبرز في حماية البيانات السحابية الأصلية. يعكس هذا الاعتراف التزام كومفولت بأن تكون أفضل مزود للأعباء التشغيلية السحابية الأصلية.

يجب أن تتجاوز استراتيجيتك مع السحابة لحماية البيانات استعادة البيانات وتركز على إعادة بناء التطبيقات السحابية – وهو أمر حاسم للمرونة بعد هجوم سيبراني أو انقطاع. سنواصل تعزيز قدراتنا السحابية الأصلية مع تمكين عملائنا من التقدم وتسريع رحلاتهم السحابية”.

يشير جيجا أوم إلى أن النمو المستمر لنظام شركاء كومفولت كقوة، مع شراكات استراتيجية تعزز عروضها وتمدد نطاقها، مشيرًا إلى أن كومفولت “تتعاون مع مزودي التكنولوجيا الرائدين لضمان التكامل السلس والتشغيل البيني عبر مختلف المنصات والبيئات”.

اترك تعليقاً