You are currently viewing “في إف إس جلوبال” تحصل على شهادة “أفضل مكان للعمل” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية
"في إف إس جلوبال" تحصل على شهادة "أفضل مكان للعمل" في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

“في إف إس جلوبال” تحصل على شهادة “أفضل مكان للعمل” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

“في إف إس جلوبال” تحصل على شهادة “أفضل مكان للعمل” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مما يعكس التزامها بتوفير بيئة عمل عالمية المستوى

حصلت شركة “في إف إس جلوبال” على شهادة “أفضل مكان للعمل” التي تمنحها الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل “Great Place to Work”، في كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية (من سبتمبر 2024 إلى سبتمبر 2025)،

وذلك ضمن إطار إبراز التزام ممارسات الشركة تجاه موظفيها. كما حصلت الشركة على هذه الشهادة في كلاً من الهند والصين والفلبين لهذا العام، مما يعكس التزام الشركة بتوفير بيئة عمل عالمية المستوى وداعمة للموظفين.

وقال نيربيك جويل، الرئيس التنفيذي لإدارة الموارد البشرية لدى في إف إس جلوبال: “يعد حصولنا على شهادة أفضل مكان للعمل هنا في الشرق الأوسط إنجاز مميز.

فهو يؤكد على جهودنا الدؤوبة لضمان شعور جميع موظفينا بالتقدير والحصول على الدعم والأدوات اللازمة للتميّز في مسيرتهم المهنية. أود أن أشكر جميع موظفينا الذين ساهموا في هذا الاستطلاع. وغني عن القول، إننا لن نكون مكاناً رائعاً للعمل بدون قوة عاملة رائعة تدفعنا نحو النجاح يومياً”.

وقد صنف موظفو “في إف إس جلوبال” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الشركة على أنها شركة عالية الجودة من حيث خلق القيمة للموظفين، حيث اتفقت أغلبية قوية منهم على أن المؤسسة تجعل الموظفين يشعرون بالأمان والترحيب والتجهيز للنجاح.

كما أظهرت أغلبية كبيرة منهم ثقتها في الطريقة التي تدير بها الإدارة الشركة ويشعرون بالفخر لإخبار الناس أنهم يعملون لدى “في إف إس جلوبال”.

يشار إلى أن  شركة “في إف إس جلوبال” تلتزم برؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث أن 72% من موظفيها هم من المواطنين السعوديين، و40% من الموظفين هم من النساء.

“في إف إس جلوبال” تحصل على شهادة “أفضل مكان للعمل” في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

كما تلتزم شركة “في إف إس جلوبال” بتطوير المسيرة المهنية للمواطنين السعوديين، ولديها مجموعة من المبادرات لتمكين الموظفين وتطويرهم المهني.

حيث يعمل برنامج ” مجموعة الموارد العالمية ” التابع للشركة على نشر وتوزيع الموظفين السعوديين في مكاتب “في إف إس جلوبال” خارج المملكة العربية السعودية، مما يوفر لهم المزيد من الخبرات الدولية. ويعمل برنامج “قادة الغد” على تحديد الموظفين الواعدين وصقل مهاراتهم لتولي مناصب قيادية.

وتلتزم الشركة بالاستثمار في المواهب السعودية، وتشارك بقوة أيضاً في برامج دعم التوظيف في المملكة. إذ شهد برنامج “تمهير” المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية تسجيل 25 موظفاً في التدريبات عبر مكاتب “في إف إس جلوبال” في المملكة العربية السعودية.

كما انضمت الشركة إلى برنامج توطين، الذي يهدف إلى تعزيز فرص العمل للشباب السعودي. ومن خلال المبادرتين، وظفت شركة “في إف إس جلوبال  71و121 مواطناً سعودياً على التوالي خلال العامين الماضيين.

وفي الآونة الأخيرة، أطلقت المنظمة برنامجها الخاص بخريجي الشركة، لجمع موظفي “في إف إس جلوبال” السابقين بأعضاء الفريق الحاليين، وتقديم الدعم للتواصل والتوجيه والتطوير المهني.

يجدر بالذكر إن الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل “Great Place to Work” هي منظمةٌ عالمية تُعنى بثقافة مكان العمل. وأجرت الشركة منذ عام 1992 استطلاع رأي لأكثر من 100 مليون موظف حول العالم واستخدمت هذه الرؤى القوية لتحديد ما يجعل مكان العمل رائعاً.

تعمل منصتها لاستطلاع رأي الموظفين على تمكين القادة من الحصول على الملاحظات والتقارير في الوقت اللحظي والرؤى التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرارات استراتيجية بشأن الموظفين.

اترك تعليقاً