You are currently viewing فودكس: الاستغلال الأمثل للتكنولوجيا لتقديم حلول ذكية لإدارة المطاعم
شركة فودكس، الرائدة في تقديم حلول إدارة المطاعم والمدفوعات الإلكترونية

فودكس: الاستغلال الأمثل للتكنولوجيا لتقديم حلول ذكية لإدارة المطاعم

تُقدِّم فودكس حلولاً متكاملة تساعد أصحاب المطاعم ومشغلي منافذ بيع الأغذية والمشروبات على إدارة عملياتهم بشكل مُبسّط وفعّال وبتكلفة مناسبة

تعمل شركة فودكس، الرائدة في تقديم حلول إدارة المطاعم والمدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على إحداث طفرة في مجال الأغذية والمشروبات من خلال نظام إدارة المطاعم (RMS) المستنِد إلى السحابة الإلكترونية وحلول نقاط البيع (POS) وأنظمة الدفع التي تم تطويرها داخل الشركة.

تهدف فودكس إلى مساعدة أصحاب المطاعم والأعمال في مجال الأغذية والمشروبات على تبسيط سير العمليات حيث تُقدِّم حلولاً متكاملة وتضع معاييرًا جديدة لإدارة المطاعم بكفاءة أكبر مستعينة في ذلك بأحدث التقنيات.

أقرأ أيضا.. “فودكس فى مصر” تتعاون مع”سبلايد” لدعم التحول الرقمي لسلسلة المشتريات والتوريد للمطاعم

فودكس هي شركة ذائعة الصيت تأسست في المملكة العربية السعودية وتُعدّ في طليعة الشركات التي تُوفِّر حلول الدفع والخدمات الرقمية في قطاع الأغذية والمشروبات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واليوم، تُدير الشركة عملياتها وتخدم العملاء في أكثر من 35 دولة حيث تُوفِّر برامج وتقنيات مبتكرة تساعد أصحاب المطاعم على تسهيل سير العمليات الخاصة بمشاريعهم.

وفي عالم الأعمال الذي يتطور بوتيرة سريعة، يواجه أصحاب المطاعم عدة تحديات تتمثل في الحفاظ على هامش ربح جيد مع تقديم خدمة استثنائية للعملاء.

وهنا يأتي دور فودكس حيث تواجه هذه التحديات بما تقدمه من أدوات مبتكرة تساعد المطاعم على إدارة عملياتها بكفاءة سواء كانت مطاعم صغيرة الحجم أو ذات فروع متعددة.

تقوم هذه الأدوات بتسهيل سير جميع العمليات والتي تشمل أخذ الطلبات وخدمة العملاء وتجميع البيانات وكل ما يتعلق بالمخزون وتوفير حلول دفع سريعة وآمنة للعملاء وغيرها الكثير.

تُوفِّر الشركة حاليًا أكثر من 100 تطبيق يمكن لأصحاب المطاعم دمجها بسلاسة مع أنظمتهم وذلك للتوفير في التكاليف وتقديم الخدمات للعملاء بكفاءة أعلى.

إن الحلول، المستنِدة إلى السحابة الإلكترونية، التي تُقدمها فودكس قد أحدثت تغييرًا جزريًا في كل الجوانب المتعلقة بإدارة المطاعم والتي تتضمن إدارة الخدمات الخاصة بالعملاء وكل ما يخص المطبخ وتحضير الطلبات وإنشاء قوائم الطعام والطلب والتوصيل عبر الإنترنت بالإضافة إلى إدارة المخزون والمستودعات والشؤون المالية والمحاسبية وغيرها من خدمات.

تساهم هذه الأدوات الشاملة في تعزيز الكفاءة التشغيلية للمطاعم وتحسين تجربة العملاء وتقديم الخدمات بدقة أكبر والحد من الأخطاء البشرية. ووفقًا لبيانات فودكس الداخلية، فإن الميزات المستخدمة بشكل متكرر في المطاعم هي إدارة المخزون والطاولات والتكامل مع مجموعة تطبيقات فودكس.

يتيح نظام فودكس لإدارة المطاعم (RMS) وحلول نقاط البيع (POS) لأصحاب المطاعم الوصول بشكل أفضل وأسرع إلى الأنظمة الي تعمل بها مطاعمهم من خلال لوحة تحكم واحدة متوفرة بلغات متعددة.

شركة فودكس، الرائدة في تقديم حلول إدارة المطاعم والمدفوعات الإلكترونية

تُوفِّر فودكس مجموعة متنوعة من التطبيقات تُقدّم من خلالها خدمات متنوعة لآلاف المطاعم وشاحنات الطعام والمقاهي والمخابز والأكشاك وسلاسل الوجبات السريعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

تُوفِّر الشركة حلولاً متعددة تشمل “فودكس أونلاين” وهي منصة للطلب عبر الإنترنت بدون عمولات، ونظام “فودكس Pay” لتبسيط عمليات الدفع و”جهاز فودكس للطلب الذاتي” للطلب والدفع الذاتي بالإضافة إلى “متجر فودكس للتطبيقات” الذي يُتيح الوصول إلى أكثر من 100 تطبيق يمكن ربطها بسهولة مع أنظمة المطاعم المختلفة.

تُقدِّم الشركة أيضًا حل “فودكس محاسبي” الذكي الذي يعمل على تيسير إدارة الأمور المالية ويتضمن حلول محاسبية متكاملة صُممت خصيصًا للمطاعم لتقدم إحصاءات فورية وغيرها من خدمات.

تتلائم كل هذه الحلول مع جميع أنواع الأنشطة التجارية سواء كانت شركات صغيرة ومتوسطة الحجم أو شركات كبيرة، كما يمكن ربطها بسلاسة مع نظام فودكس لنقاط البيع.

وعن ما تُقدمه الشركة، صرح أحمد الزيني، الشريك المؤسِس والرئيس التنفيذي في فودكس، قائلاً: “لقد لاحظنا عام 2014 أن قطاع الأغذية والمشروبات السعودي يفتقر إلى التحوّل الرقمي وخاصة في عمليات الطلب كما تضمن ذلك المطاعم التي كانت تواجه تحديات تشغيلية.

وقد ألهمنا هذا الوضع لتطوير نظام متكامل يدعم الصناعة بأكملها حيث أردنا تقديم تقنيات جديدة تُغيِّر من كيفية تفاعل الناس مع مطاعمهم المفضلة وتُعزّز من طريقة تواصلهم معها.

هدفنا هو مساعدة أصحاب المطاعم ومشغليها على إدارة العمليات بطريقة أكثر فاعلية بدءًا من طلب المستلزمات المختلفة وحتى إدارة علاقات العملاء والمدفوعات وغيرها.

ومن خلال اعتمادهم على أدواتنا، تمكن عملاؤنا من توفير الوقت والمال كما شهدت أنشطتهم التجارية نتائج إيجابية ملموسة”.

الجدير بالذكر أنه تتم الاستعانة بخدمات فودكس لدى ما يزيد عن 30 ألف منفذ لبيع الأطعمة والمشروبات في أكثر من 35 دولة.

وفي الإمارات العربية المتحدة وحدها، يستخدم ما يقرب من 1,850 مطعمًا خدمات فودكس وأكثر من 60% من هذه المطاعم هي من عملاء الشركة منذ أكثر من عامين.

إن التزام شركة فودكس بتوفير حلول تساعد المطاعم على تقديم خدماتها بكفاءة ويسر قد ساعد على تغيير مجال الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط بكل تفاصيله نحو الأفضل.

اترك تعليقاً