You are currently viewing “سال” للخدمات اللوجستية تعلن عن إطلاق برنامج “توصل” لتطوير الخريجين
"سال" للخدمات اللوجستية تعلن عن إطلاق برنامج "توصل" لتطوير الخريجين

“سال” للخدمات اللوجستية تعلن عن إطلاق برنامج “توصل” لتطوير الخريجين

أعلنت شركة سال للخدمات اللوجستية عن فتح باب التقديم لبرنامج “توصل” لتطوير الخريجين لعام 2024م. يهدف البرنامج إلى تقديم تدريب مكثف وموجه للكفاءات الوطنية من حديثي التخرج،

حيث يسعى لتزويدهم بالمهارات والخبرات الضرورية لتحقيق النجاح في مجالات الخدمات اللوجستية وسلاسل الإمداد. كما يوفر البرنامج فرص توظيف للخريجين الذين يحققون معايير النجاح المطلوبة.

يهدف برنامج “توصل” إلى ربط المعرفة بسوق العمل من خلال تقديم تجربة تعليمية ملهمة تجمع بين المعرفة الأكاديمية واحتياجات السوق الفعلية.

يتضمن البرنامج بناء المهارات الأساسية وتطوير المعرفة من خلال أنشطة تعليمية وتجريبية متنوعة،

بالإضافة إلى توفير فرص تدريب ميداني مع خبراء في مجال الخدمات اللوجستية في محطات سال بالمطارات في جميع أنحاء المملكة. كما يركز البرنامج على تعزيز وتوجيه مهارات المتدربين لتلبية متطلبات بيئة العمل.

يستقبل البرنامج المتقدمين من مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك: الخدمات اللوجستية، وسلاسل الإمداد، وعلوم الحاسب، وإدارة الأعمال،

وتطوير الأعمال المالية، والهندسة، وتقنية المعلومات، وعلم إحصائيات التأمين.

وقد وضعت “سال” معايير ومتطلبات للتقديم في برنامج “توصل”، حيث يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حديث التخرج أو لديه خبرة عملية لا تتجاوز السنة، بالإضافة إلى حيازته على شهادة بكالوريوس أو ماجستير.

كما يُشترط إتقان اللغتين الإنجليزية والعربية بطلاقة، وأن يكون المعدل التراكمي 3.75 من 5 أو 3 من 4 على الأقل.

اترك تعليقاً