You are currently viewing برجيل القابضة تستعرض قدراتها المتقدمة في ملتقى الصحة العالمي بالرياض
برجيل القابضة تستعرض قدراتها المتقدمة في ملتقى الصحة العالمي بالرياض

برجيل القابضة تستعرض قدراتها المتقدمة في ملتقى الصحة العالمي بالرياض

برجيل القابضة تستعد لتسليط الضوء على ابتكاراتها في مجال الرعاية المعقدة وخبراتها الطبية المتطورة في جناح H1C-W50 من 21 إلى 23 أكتوبر

تستعد برجيل القابضة، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لاستعراض قدراتها المتقدمة في ملتقى الصحة العالمي لهذا العام في الرياض، تحت شعار “ابتكار حدوده الفضاء” من 21 إلى 23 أكتوبر،

أقرأ أيضا.. “برجيل القابضة” تعلن عن تعاون بحثي طبي فضائي مع “شركة أكسيوم سبيس الأمريكية”

وستركز مشاركة هذا العام على دمج التكنولوجيا المتطورة وقدرات الرعاية المعقدة، وتسليط الضوء على حلول الرعاية الصحية المبتكرة التي تقدمها برجيل وتوسيع حضورها في المملكة العربية السعودية.

سيقدم جناح برجيل  H1C-W50 في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، ملهم، لمحة عن خدماته الرائدة، بما في ذلك “الكالما” الحل الشامل للصحة العقلية والرفاهية، وشبكة فيزيوثيرابيا سريعة التوسع، ومراكز الجراحة اليومية المتخصصة التي سيتم إطلاقها قريبًا،

وتشكل هذه الركائز الأساسية حجر الزاوية لاستراتيجية برجيل لتقديم حلول الرعاية الصحية المتقدمة إلى المملكة، بما يتماشى مع التركيز على رؤية 2030 على الصحة والرعاية.

التركيز على الابتكار

يعكس شعار “ابتكار حدوده الفضاء” التزام برجيل القابضة بدفع حدود الرعاية الصحية من خلال التقنيات المتطورة والشراكات الرائدة، كما يبرز سعي برجيل إلى الابتكار – سواء من خلال الأبحاث الرائدة، أو الطب في الفضاء، أو حلول الرعاية الصحية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، أو العلاجات التجديدية – عبر جميع أبعاد الرعاية.

كما ستعرض برجيل أحدث مشاريعها في مجال الصحة العقلية “الكالما” التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة كيرالتي الكولومبية، ويجمع هذا الحل الشامل للصحة العقلية والرفاهية، والذي سيظهر لأول مرة في المملكة العربية السعودية، بين مراكز الرعاية الأولية المتخصصة وخدمات الصحة العقلية، مع نموذج رعاية فريد قائم على القيمة.

ومن أبرز ما يميز جناح برجيل تواجد فيزيوثيرابيا، أكبر وأسرع شبكة للعلاج الطبيعي والرعاية نمواً في المملكة العربية السعودية، وهي مشروع مشترك مع شركة لجام للرياضة،

وقد توسعت من خلال تدشين 28 مركزاً في مدن رئيسية في المملكة، وستتاح الفرصة لزوار الجناح للمشاركة في جلسات تفاعلية تضم بعض أحدث معدات العلاج الطبيعي، مما يمنحهم تجربة مباشرة لخدمات إعادة التأهيل والرعاية المتقدمة.

كما سيعرض الجناح خطط برجيل لمراكز جراحة اليوم الواحد المتخصصة القادمة، والتي ستقدم مجموعة مميزة من خدمات الرعاية الصحية المتخصصة، وتلبي الطلب المتزايد في المملكة على الرعاية الخارجية والعيادات الخارجية.

التكنولوجيا المتطورة

بالإضافة إلى هذه الخدمات الرئيسية، ستعرض برجيل قدراتها في مجال الرعاية المعقدة بما في ذلك حلولها المتطورة في طب الأجنة، وجراحة العظام، وعلم الأورام، وطب الأطفال، ورعاية القلب والأوعية الدموية،

ويمكن للزوار أيضًا التعرف على مختبر أونكوهيلكس كولاب التابع لبرجيل والذي يوفر قدرات شاملة في علم المناعة الجزيئي والخلوي وتشخيصات زراعة الأعضاء.

وقال عبد المحسن العشري، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة برجيل القابضة، عن مشاركة المجموعة في ملتقى الصحة العالمي لهذا العام، قائلاً: “في برجيل، يقود الابتكار رؤيتنا لمستقبل الرعاية الصحية، ويسلط موضوع هذا العام، “ابتكار حدوده الفضاء”، الضوء على تقديم حلول رائدة تعالج الاحتياجات المتزايدة والمتقدمة في المنطقة،

ويؤكد حضورنا في المعرض التزامنا بتحويل مشهد الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، مع التركيز على توسيع نطاق الوصول إلى الرعاية من خلال تحسين الخدمات الأولية والعيادات الخارجية”.

مع تعزيز برجيل لتواجدها في المملكة العربية السعودية، يوفر معرض الصحة العالمي منصة لتسليط الضوء على استثمارات المجموعة في الرعاية الصحية المستقبلية في المملكة.

اترك تعليقاً