You are currently viewing المصرية للاتصالات تستعد لإطلاق الجيل الخامس في المناطق الحيوية بمصر

المصرية للاتصالات تستعد لإطلاق الجيل الخامس في المناطق الحيوية بمصر

جمال علم الدين

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات we، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر ، عن تعاونها مع إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لإطلاق خدمات الجيل الخامس “5G” وذلك على هامش مؤتمر برشلونة العالمي (MWC 2024)، لعرض أحدث وأكبر ما أنتجته تكنولوجيا الهاتف المحمول.

تتماشى هذه الشراكة مع جهود المصرية للاتصالات المستمرة لتعزيز تجربتها الرقمية وتقديم حلول وخدمات مبتكرة لعملائها من خلال الاستفادة من شبكة الجيل الخامس، حيث ستوفر شبكات الجيل الخامس 5G سرعة إنترنت أسرع واتصالات أكثر موثوقية وزمن وصول أقل مقارنة بسابقاتها، ونطاق ترددي أوسع، مما يعزز تجربة العملاء الشاملة من خلال الاتصال بسهولة، خاصة خلال فترات الاستهلاك المرتفع.

بموجب هذا التعاون، ستقوم الشركة بتقديم أحدث حلولها في مجال الشبكات بما في ذلك شبكة 5G اللاسلكية، وشبكة 5G الأساسية الموجهة نحو الخدمة وشبكة النقل الجاهزة 5G وتهدف هذه الحلول المتطورة إلى تمكين التكيف مع تقنية 5G ، وتحقيق أقصى استفادة من إمكانيات هذه التقنية المُبتكرة.

أقرأ ايضا : تغريم الشركة المصرية للاتصالات 20 مليون جنيه

كما ستمكن شبكات الجيل الخامس 5G المصرية للاتصالات من تقديم حلول وخدمات مبتكرة تستهدف مختلف القطاعات والصناعات الحيوية التي تتطلب اتخاذ قرارات سريعة، بما في ذلك التصنيع، والرعاية الصحية عن بعد، والتعليم، بالإضافة إلى تعزيز قدرات إنترنت الأشياء (IoT).

اترك تعليقاً