You are currently viewing الرياض تشهد انطلاق ملتقى الموارد البشرية بمشاركة 16 دولة 
الرياض تشهد انطلاق ملتقى الموارد البشرية بمشاركة 16 دولة 

الرياض تشهد انطلاق ملتقى الموارد البشرية بمشاركة 16 دولة 

تستضيف الرياض الموسم السادس من ملتقى ومعرض الموارد البشرية والقوى العاملة، خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكبر شركات الموارد البشرية والتوظيف في المملكة،

إضافة إلى مشاركة دولية واسعة من 16 شركة أوروبية وآسيوية وعالمية. الدول الأفريقية. البلاد .الرياض عاصمة الأحداثويعتبر هذا المنتدى السنوي هو المنتدى السنوي الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، لأنه يعكس مركزية ودور الموارد البشرية في مختلف قطاعات التنمية.

انطلاق ملتقى الموارد البشرية 

ويعكس المنتدى أيضاً جانباً مما أصبحت عليه الرياض كعاصمة. فعاليات ومعارض استثنائية، بلغت ذروتها بفوز المملكة باستضافة معرض إكسبو 2030.

يرحب المنتدى بمشاركة مختلف البعثات الدبلوماسية والسفارات الأجنبية في المملكة المتحدة​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​عالم مع رؤساء الموارد البشرية للمواد ، التخصص ، شركات مختلفة. القطاعات والقطاع الداخلي.وتحتل المملكة تصنيفات متقدمة بين دول العالم الأكثر جاذبية لرأس المال البشري في مختلف التخصصات،

وتصل إلى مستويات متقدمة من حيث جاذبية سوق العمل، خاصة في ظل المبادرات والبرامج والأنظمة الهادفة إلى زيادة الجودة وتحسين الخدمات.ويقام الملتقى في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ويرحب بالزوار يومياً من الظهر وحتى الساعة 10:00 مساءً.

اترك تعليقاً