You are currently viewing الحلول اللغوية الرائدة من بيرسون ترتقي بكفاءة الأعمال على المستوى الدولي في قمة “100 CHRO 2024” الإمارات لقيادات الموارد البشرية

الحلول اللغوية الرائدة من بيرسون ترتقي بكفاءة الأعمال على المستوى الدولي في قمة “100 CHRO 2024” الإمارات لقيادات الموارد البشرية

كشفت شركة بيرسون، شركة التعليم العالمية الرائدة (المدرجة في مؤشر فاينانشيال تايمز تحت الرمز PSON.L) عن حلولها المتطورة للتدريب على لغة الأعمال والتقييم في قمة “100 CHRO” في الإمارات 2024، مع تركيز خاص على الدور الحاسم لإتقان اللغة الإنجليزية في بيئة الأعمال الدولية اليوم.

تُظهر آخر أبحاث المقياس العالمي للغة الإنجليزية (GSE) الذي أجرته بيرسون الأهمية الاستراتيجية لهذه المهارات، حيث يتابع 49% من المهنيين التدريب على اللغة الإنجليزية لتأمين حياتهم المهنية في المستقبل ضد الذكاء الاصطناعي والاضطرابات التكنولوجية، بينما يربط 48% منهم إتقان اللغة الإنجليزية مع زيادات محتملة في الرواتب بنسبة 50-100. %.

أقرأ أيضا.. بيرسون الشرق الأوسط تستضيف شركاء اختبار بيرسون الأكاديمي على مائدة إفطار رمضانية

ضمن فعاليات القمة، سلطت بيرسون الضوء على الطرق التي تلبي بها حلولها المستهدفة، خاصة “فيرسانت” و “موندلي” ، هذه الاحتياجات. تم تصميم “فيرسانت”، أداة اختبار اللغة الشهيرة، وحل “موندلي” الذي يركز على التعلم العملي للغة، لتحسين التواصل والكفاءة في مكان العمل. تعتبر هذه الابتكارات ضرورية للشركات التي تتطلع إلى تعزيز قدرتها في اكتساب المواهب المؤهلة والاحتفاظ بها والارتقاء بأداء الموظفين في بيئة عمل متنوعة ومترابطة.

وبهذه المناسبة، علق علي الصبان، رئيس قسم الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، بيرسون، قائلاً: “كشفت أحدث دراستنا أن 82% من ذوي المهارات المتقدمة في اللغة الإنجليزية يشغلون مناصب إدارية، مقارنة بـمعدل 43% فقط من ذوي المهارات المحدودة، مما يؤكد التأثير الكبير لإتقان اللغة على التقدم الوظيفي وفرص القيادة. في بيرسون، نلتزم بتزويد قادة الموارد البشرية بالأدوات اللازمة لتطوير قوة عاملة تنافسية متعددة اللغات وجاهزة لمواجهة التحديات العالمية.”

في عالم تعتبر فيه اللغة الإنجليزية أداة مهمة للعمل والتقدم الوظيفي، لم يعد فهم هذه اللغة وإتقانها خياراً بل ضرورة استراتيجية، لهذا تسعى بيرسون جاهدة لتمكين الأفراد والمؤسسات بالمهارات اللغوية الأساسية للنجاح والازدهار في سوق العمل العالمي.

اترك تعليقاً