You are currently viewing آل الشيخ يعلن إطلاق قناة نادي الهلال برعاية «موسم الرياض»
آل الشيخ يعلن إطلاق قناة نادي الهلال برعاية «موسم الرياض»

آل الشيخ يعلن إطلاق قناة نادي الهلال برعاية «موسم الرياض»

  • Post author:
  • Post category:رياضة

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، أن موسم الرياض يرعى قناة نادي الهلال التي ستنطلق قريباً على منصة البث الرياضي والترفيهي العالمية DAZN

وبموجب الاتفاقية، ستشرف إدارة موسم الرياض على المحتوى الذي تبثه القناة الجديدة، للمساعدة في تقديم تجربة فريدة للجماهير وتعزيز مكانة النادي في المشهد الإعلامي الدولي.

وقال آل الشيخ إن القناة ستقدم برامج حصرية تتضمن مقابلات وتقارير يومية عن التدريبات وتغطية المباريات الودية.

وأضاف: “بالإضافة إلى أن هذه القناة تعمل على توسيع نطاق الهلال من اليابان إلى الولايات المتحدة من خلال تواجد DAZN في 200 دولة حول العالم، فإنها ستولد أيضاً إيرادات كبيرة للهلال من خلال الإعلانات التجارية على القناة أو العقود المباشرة”.

“وتتطلع DAZN الآن أيضًا إلى رعاية نادي الهلال، وهو أمر ليس مفاجئًا في ظل نجاح فهد بن نافل كواحد من أنجح رؤساء الأندية على مستوى العالم. ويسعى موسم الرياض إلى النجاح وأصبح شريكًا استراتيجيًا في هذه القناة الرياضية، وهو ما يفخر به موسم الرياض.”

وأضاف آل الشيخ أن اتفاقية الشراكة ستعود بالنفع الكبير على الجماهير السعودية في الخارج، وكذلك جماهير النادي في الوطن العربي والعالم.

وأضاف “ليس لدينا قنوات متخصصة مثل القنوات العالمية للأندية، لذا فهذه فرصة عظيمة لتحقيق ذلك، خاصة مع وجود شريك عالمي يركز على النجاح”.

وأضاف: «يأتي هذا في وقت حققنا فيه نجاحاً كبيراً في رياضة الملاكمة وغيرها من الفعاليات، وأنا على ثقة بأن قاعدة جماهير الهلال المشتركين في المنصة قد تصل إلى مليوني شخص».

وأضاف أن الفرص المماثلة متاحة لجميع الفرق السعودية: “أي نادٍ مهتم بالتعاون مع DAZN من خلال موسم الرياض هو موضع ترحيب”.

تم توقيع الاتفاقية في لندن من قبل بن نافل وكايسي جرين، رئيس DAZN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال جرين: “نحن فخورون بالعمل مع الهلال، أحد أكبر الأندية في العالم، ومع موسم الرياض الذي أصبح رمزاً عالمياً للترفيه والرياضة”.

وأضاف: “توفر هذه الشراكة لجماهير الهلال تجربة فريدة من نوعها وستسمح لنا بسرد قصص ملهمة عن النادي الذي يواصل صنع التاريخ”.

ومن المتوقع أن تنطلق القناة قبل نهاية العام الجاري، ويعد الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، والنادي الأكثر تتويجًا بالألقاب في البلاد.

اترك تعليقاً