You are currently viewing فولكس واجن تطلق سيارة تيغوان الجديدة كلياً في دول مجلس التعاون الخليجي
فولكس واجن تطلق سيارة تيغوان الجديدة كلياً في دول مجلس التعاون الخليجي

فولكس واجن تطلق سيارة تيغوان الجديدة كلياً في دول مجلس التعاون الخليجي

  • إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارة تيغوان بتقنيات متطورة وتصميم جذاب
  • السيارة تتميز بتصميم داخلي وخارجي جديد كلياً
  • تصميم داخلي رائع مع مقصورة قيادة رقمية، وشاشة معلومات وترفيه، وخاصية head- up display لعرض البيانات على الزجاج الأمامي للسيارة، وتجربة قيادة مميزة تعتمد على ملاحظات العملاء
  • نظام التحكم في هيكل السيارة adaptive chassis controlPro يضمن أقصى درجات الراحة والمرونة

للحصول على صور عالية الدقة، يرجى الضغط هنا.

أعلنت فولكس واجن عن إطلاق السيارة تيغوان الجديدة كلياً في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يعد الجيل الثالث من هذه السيارة الشهيرة والأكثر مبيعاً.

وأصبحت تيغوان واحدة من أنجح طرازات فولكس واجن على مستوى العالم، حيث تم بيع أكثر من 7.6 مليون سيارة تيغوان منذ طرحها في عام 2007. وسيتوفر الطراز الجديد بمحرك TSI سعة 1.4 لتر لدى الوكالات في 1 أكتوبر، كما تتوفر السيارة الجديدة بمحرك TSI سعة 2.0 لتر بحلول نهاية العام.

أقرأ أيضا.. فولكس واجن الشرق الأوسط تعين فيرجيني لودمير في منصب مديرة التسويق

وقال ماتياس تزيغلر، المدير التنفيذي لشركة فولكس واجن الشرق الأوسط: “حققت سيارة تيغوان نجاحاً عالمياً لعلامة فولكس واجن،

وهو ما ينطبق أيضاً على منطقتنا. لقد أثبتت تيغوان أنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المثالية لعملائنا، حيث تتيح لهم مساحة كافية للاستمتاع بأسلوب حياة نشط، وتكمل تجربة قيادتهم بميزات عالية التقنية وتصميم جذاب.”

وتتميز سيارة فولكس واجن تيغوان الجديدة كلياً بتكنولوجيا متطورة، مبنية على منصة Modular Transverse Matrix (MQB evo)، وهي المنصة التكنولوجية الأحدث والأكثر استخداماً من فولكس واجن.

ويتيح هذا التقدم لشركة فولكس واجن دمج الميزات التكنولوجية المتطورة، وتعزيز كل جانب من جوانب السيارة. ويقدم نظام لوحة العدادات الرقمية Digital Cockpit Pro المصمم بأناقة، البيانات الأكثر أهمية، ويدمج الخدمات والتطبيقات الرقمية،

بدعم من مفهوم تشغيل سهل الاستخدام يضمن تفاعلاً سلساً بين السائق والسيارة. وتسهم الابتكارات مثل وظيفة التدليك الهوائي للمقاعد الأمامية ومنظومة مصابيح IQ. LIGHT HD الأمامية المستوحاة من طراز “طوارق” الفاخر، في إضفاء المزيد من الجاذبية على سيارة تيغوان الجديدة كلياً،

في حين يساعد نظام التحكم في هيكل السيارة adaptive chassis controlPro على تعزيز الراحة والأداء، كما يعمل نظام مساعد ركن السيارة Park Assist الأحدث على أتمتة مناورات ركن السيارة.    

ويمثل هذا الطراز الأحدث قفزة للأمام في التصميم والتكنولوجيا والراحة، مما يعزز كل جانب من جوانب تجربة القيادة.

ومع التحسينات الكبيرة في جميع المجالات، تضع سيارة تيغوان الجديدة كلياً معياراً جديداً في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، مما يسلط الضوء على التزام فولكس واجن بالابتكار والتميز.

فولكس واجن تطلق سيارة تيغوان الجديدة كلياً في دول مجلس التعاون الخليجي

تصميم جديد

تتميز سيارة تيغوان الجديدة كلياً بتصميم جديد مبتكر يمنحها مظهراً عصرياً ومتطوراً. وتأتي مقدمة السيارة مزودة بمصابيح أمامية مسطحة بتقنية LED، وشريط إضاءة، وشبكة أمامية ومصد جديدين. كما تم تزويد الجهة الخلفية من السيارة بشريط إضاءة أفقي، وتصميمات جديدة للعجلات، ومساحة أكبر لصندوق الأمتعة.

وتتوفر السيارة بثلاثة ألوان جديدة نابضة بالحياة هي اللون الأخضر Cypress، والفضي Oyster، والأحمر Persimmon، إلى جانب خمس ألوان أخرى بطلاء معدني.

وتتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات والمدمجة بتصميمها المعبر وديناميكا الهواء المحسنة ومظهر أمامي قوي مع مصابيح LED أمامية مسطحة، وشريط إضاءة أفقي مغطى بالزجاج، وتوجيه هواء محسن من خلال فتحات الشبكة الأمامية المعاد تصميمها.

وتأتي سيارة تيغوان الجديدة كلياً مزودة بمنظومة المصابيح الأمامية IQ. LIGHT HD التي تم تطويرها مؤخراً والمستوحاة من التصميم المتطورة في طراز “طوارق” الفاخرة، والتي تستخدم 38400 مصباح LED (19200 مصباح لكل جهة) لإضاءة الطريق ومحيط السيارة، مما

يعزز مستويات الراحة والسلامة.

مقصورة جديدة ونظام مبتكر للمعلومات والترفيه

تتميز المقصورة الداخلية لسيارة تيغوان الجديدة كلياً بمفهوم وتصميم جديدين تماماً، مع حرفية فائقة ومواد عالية الجودة. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد تصميم المقصورة الذي يتسم بالبساطة والأناقة، على سهولة استخدام السيارة والاستفادة من جميع خصائصها.

ويشمل نظام المعلومات والترفيه Digital Cockpit Pro (أدوات رقمية مغطاة بطبقة مضادة للانعكاس تتخذ شكل حاسوب لوحي في الوضع الأفقي)، شاشة عرض قياس 15 بوصة وقائمة ورسومات مُعاد تصميمها، بالإضافة إلى خاصية head-up display والتي تعرض السرعة والإشعارات الأخرى على الزجاج الأمامي.

ويمكن استخدام قرص التحكم باللمس الجديد في الكونسول الوسطي المزود بشاشة OLED لاختيار “الأجواء” في سيارة تيغوان الجديدة كلياً، حيث يحظى السائق بإمكانية ضبط أنماط القيادة الفردية مع الإضاءة المحيطة وقوائم الموسيقى ودرجات الحرارة المفضلة، كما يمكن التحكم في أوضاع القيادة ومستوى صوت الراديو باستخدام قرص التحكم المركزي.

فولكس واجن تطلق سيارة تيغوان الجديدة كلياً في دول مجلس التعاون الخليجي

تحكم إلكتروني في التشغيل لمزيد من الراحة والديناميكية

قامت فولكس واجن بتحسين سيارة تيغوان وتزويدها بأدوات تشغيل يتم التحكم فيها إلكترونياً لتحسين مستويات الراحة والديناميكية في السيارة، حيث يساعد نظام التحكم الاختياري في هيكل السيارة adaptive chassis controlPro على التحكم في وظائف أقفال الترس التفاضلي الإلكترونية ومكونات الديناميكيات الجانبية لممتص الصدمات،

كما يضبط قوة الكبح وممتص الصدمات لتحقيق أكبر قدر من الراحة والثبات وخفة الحركة والدقة أثناء الانعطاف، مما يرتقي بتجربة ركوب السيارة إلى مستويات جديدة.

وتمثل سيارة فولكس واجن تيغوان الجديدة كلياً، تطوراً كبيراً في فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات، وذلك بفضل ميزاتها المحسَّنة وتصميمها الجديد المذهل وتقنياتها المتطورة.

وتستعد تيغوان الجديدة كلياً لإعادة تعريف تجربة القيادة في سوق دول مجلس التعاون بعد وصولها إلى الموزعين في شهر سبتمبر.

وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل والمواصفات والأسعار عند اقتراب موعد الإطلاق الإقليمي، حيث تتراوح أسعار السيارة من 109500 درهم إماراتي لفئة “لايف” بمحرك سعة 1.4 لتر، إلى 144800 درهم إماراتي لفئة “آر-لاين” بمحرك سعة 1.4 لتر.

اترك تعليقاً