You are currently viewing عبداللطيف جميل للسيارات تعيد تعريف التميز مع إطلاق تويوتا كامري 2025 الجديدة كليًا في السعودية

عبداللطيف جميل للسيارات تعيد تعريف التميز مع إطلاق تويوتا كامري 2025 الجديدة كليًا في السعودية

  • كامري الجديدة كليًا تصل إلى المملكة لتعيد تعريف التميز، مع تصميم أنيق عصري وأداء ومزايا تكنولوجية محسنة، لتوفير راحة فائقة ومعايير سلامة متطورة
  • السيارة الجديدة متوفرة ضمن 7 فئات و7 ألوان للهيكل الخارجي

أعلنت عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في السعودية منذ عام 1955، عن وصول سيارة تويوتا كامري الجديدة كليًا إلى المملكة، والتي تعيد تعريف التميز في فئة السيدان متوسطة الحجم بتصميمها العصري وتقنياتها المتقدمة.

وتجمع السيارة الجديدة بين التصميم الأنيق والأداء الاستثنائي لتقديم مزيج فريد سيأسر قلوب عشاقها في جميع أنحاء المملكة.

أقرأ أيضا.. للسنة 13 على التوالي عبداللطيف جميل تحصد الجائزة الذهبية من ( تويوتا ) لخدماتها المتميزة 

عبداللطيف جميل للسيارات تعيد تعريف التميز مع إطلاق تويوتا كامري 2025 الجديدة كليًا في السعودية

تأتي كامري 2025 مزودة بأحدث أنظمة الهايبرد من تويوتا، وهو الجيل الخامس من نظام الهايبرد المتوازي، والذي يجمع بين الأداء العملي والفعالية وراحة البال.

ويسهم هذا النظام المتطور في تقديم تجربة قيادة ديناميكية تتماشى مع التحول المستمر نحو القيادة الكهربائية ومع رؤية تويوتا (Beyond Zero) للوصول إلى الحياد الكربوني من خلال منتجاتها وخدماتها وعملياتها. فيما تشمل التحسينات الأخرى تعزيز فعالية التحكم والاستجابة أثناء القيادة، لتوفير تجربة قيادة أكثر متعة وسلاسة.

تتوفر السيارة بسبعة فئات متميزة، ثلاث فئات بنزين وأربع فئات هايبرد: تتضمن الفئة الأساسية (E، وE HEV، وE PLUS HEV)، والفئة المتوسطة (LE، وLE HEV)، والفئة العليا (GRANDE، وLUMIERE HEV).

وقد جرى تحديث تسميات الفئات هذا العام، لتمثل LE وLE HEV الفئة المتوسطة، وهما تحظيان بجميع المزايا والتحديثات المرتبطة بهذه الفئة.

وبفضل خطوطها الأنيقة، وشبكتها الأمامية العصرية، والتصميم الديناميكي الهوائي، تتألق السيارة الجديدة بمظهر خارجي يجمع بين الأناقة والفعالية، مما يمنحها طابعًا رياضيًا وديناميكيًا مميزًا.

أما المقصورة الداخلية، فتجسد البساطة العصرية مع التركيز على جودة المواد، الأمر الذي يدمج بين الأسلوب والوظائف بشكل متناغم. وتشمل خيارات العجلات تصاميم من سبائك المعدن مقاس 18 بوصة للطابع الرياضي، و17 بوصة للطابع الرياضي الأنيق، و16 بوصة لإطلالة أكثر تميزًا.

إلى جانب تصميمها الأنيق، تقدم تويوتا كامري الجديدة كلياً لضيوفها مجموعة شاملة من تقنيات السلامة المتقدمة، بدءًا من نظام تويوتا للأمان (TSS3) الذي يضم مزايا متطورة مثل نظام حماية ما قبل الاصطدام (PCS)، ونظام تنبيه مغادرة المسار (LDA)، ونظام تثبيت سرعة ديناميكي راداري (DRCC)، ومساعد تتبع المسار (LTA)، والضوء العالي التلقائي (AHB)، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى.

كما توفر السيارة الجديدة تكاملًا سلسًا مع الأجهزة، حيث تأتي مزودة بلوحة معلومات Combi Meter كبيرة بحجم 12.3 بوصة وشاشة وسائط متعددة تعمل باللمس بنفس الحجم، إلى جانب أحدث تقنيات Apple CarPlay اللاسلكية وشاحن لاسلكي.

في حين تتيح أدوات التحكم في المقاعد الخلفية راحة إضافية للركاب، مع إمكانية التحكم في مكيف الهواء، والتحكم الصوتي، وتعديل وضعية المقاعد إلكترونيًا، مما يوفر أقصى درجات الراحة أثناء الرحلة.

بهذه المناسبة، قال مازن غازي جميل، المدير العام التنفيذي لعمليات التسويق في عبداللطيف جميل للسيارات: “تعيد تويوتا كامري 2025 تعريف التميز من خلال تصميمها الرائد وميزاتها العصرية، مما يرفع المعايير في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

ويجسد هذا الطراز التزامنا بالحرفية العالية والسلامة المتقدمة، لمنح تجربة لا تُضاهى لضيوفنا. إنها تمثل تفانينا في الابتكار والاستدامة، وتعكس رؤيتنا المستقبلية التي تحتضن أحدث الاتجاهات في مجال القيادة الكهربائية والاستدامة”.

تأتي كامري الجديدة كلياً بسبعة ألوان خارجية جذابة تشمل Platinum White Pearl MC، Silver ME، Precious Metal، Attitude Black MC، Emotional Red، Precious Bronze، DK Blue MC.

منذ عام 1955، تواصل عبداللطيف جميل للسيارات بالتعاون مع شركة تويوتا لتوفير تجربة متميزة في ملكية السيارات وخدمات ما بعد البيع في المملكة. وبالاستفادة من عقود من الخبرة الكبيرة عبر كامل سلسلة قيمة التنقل، تواصل عبداللطيف جميل للسيارات تحسين المنتجات والخدمات، وتلبية الاحتياجات المتطورة لضيوفها.

اترك تعليقاً