You are currently viewing نوال وأحلام تطربان الجمهور على “مسرح محمد عبدة”
نوال وأحلام تطربان الجمهور على "مسرح محمد عبدة"

نوال وأحلام تطربان الجمهور على “مسرح محمد عبدة”

حفلة جمعت في أغانيها الطرب والشجن والإيقاع

جمال علم الدين

استمتع الجمهور في الرياض مع النجمتين نوال الكويتية وأحلام بواحدة من أقوى حفلات هذا الصيف، جمعت في أغانيها الطرب والشجن والإيقاع، واستمرّت لما يزيد على خمس ساعات، بدأتها “قيثارة العرب نوال الكويتية” بأغنيتها “سعودي” وأثناءها تزينت شاشات العرض في “مسرح محمد عبده أرينا -روح السعودية” بصورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، وسط تفاعل جماهيري كبير.

وختمت “فنانة العرب” أحلام الحفل بأغنيتها “لا هنت” في ليلة استثنائية لم يتمنَّ لها الجمهور أن تنتهي، وتخلل فقرتي المطربتين الكبيرتين استراحة قصيرة للفرقة الموسيقية الضخمة بقيادة المايسترو السعودي هاني فرحات، وذلك ضمن حفلات “جولة المملكة 2024″، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع “برنامج جودة الحياة”، ومن تنظيم وإشراف “مجموعة روتانا للموسيقى”.

وفي حفلهما المشترك بجولة المملكة، توجهتا نوال وأحلام بالشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على ما يقدمه من إبداع وتميز، وقدمتا برنامجاً من أجمل أغاني مشوارهما الحافل بالنجاح والعطاء، فغنت نوال: يا تاعبني، ممنون، ما مات حبي لك، لا تغمض، فيني كثير، بيحسدوني عليه، نجوم الليل، المسباح، خذوني معاكم، وغيرها . وكانت جميلة منها لمسة وفاء لزميلها “سفير الأغنية الخليجية” عبد الله الرويشد فتمنت له موفور الصحة والشفاء، وأعادت بصوتها على المسرح أغنيته “دنيا الوله” وسط تفاعل كبير.

كذلك أحلام بحُب طلبت من الجمهور أن يدعو للرويشد بالسلامة، مؤكدة: “بإذن الله سنراه العام القادم معنا في جولة المملكة” وغنت العمل الذي لحنه لها الرويشد في التسعينيات بعنوان “لما قلبي”. كما استذكرت “مهندس الكلمة” الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن وغنت تعاونها السابق معه في أغنية “المحبة أرض”، وعبرت عن اشتياقها لفنان العرب محمد عبده فأعادت بصوتها رائعته “من بادي الوقت”.

ووجهت تحية تقدير إلى سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى مستذكرة روعة لقائها وزوجها به هذا الصيف في ماربيا . وخلال فقرتها غنت أحلام أيضاً : لا تصدقونه، وش ذكرك، ومستغرب، ليه مضايق، حزين، أحتاجك أنا، تدري ليش، لا يروح الليل، وغيرها.

وكانت المطربة نوال قبل فقرتها قد التقت مع أهل الإعلام والسوشيال ميديا، فتمنت أن تجوب مناطق المملكة لتقديم حفلات هناك تتناسب مع الألوان الموسيقية لكل مدينة ومنطقة، وأبدت سعادتها بالمشاركة للمرة الأولى في “جولة المملكة”، وتشرفها بالغناء مع أحلام في حفل واحد معلنة “هذه المرة الثانية التي أتقاسم أنا وأحلام حفلاً واحداً”. وكشفت نوال أنها بصدد إصدار ألبوم جديد كل أغانيه تتعاون فيها مع الملحن “عزوف” وتطلقه في نهاية شهر سبتمبر أو مطلع أكتوبر القادم.

اقرا ايضا: مجموعة أباريل تحتفي بنجوم السينما والتلفزيون في الرياض

أما المطربة أحلام فبعد انتهاء الحفل عبرت للإعلاميين عن سعادتها بالنجاح الرهيب للحفل، وامتدحت الجمهور السعودي واصفة إياه “بالوفي” مضيفة: “نحن عندما ندعى للغناء في المملكة العربية السعودية لا نشيل هم لأننا مع الجمهور السعودي نشعر بأنفسنا على أرضنا”، وكشفت في الختام أن جديدها هو أغنية “سنغل” من كلمات منصور الشادي، وألحان الفنان علي بن محمد، ومن توزيع خالد عز. والجميل أن أحلام خصت جمهور حفلها هذا مع روتانا فقدمت أغنيتها الجديدة لأول مرة لتعلن ولادتها من “جولة المملكة” هذا الصيف.

اترك تعليقاً