You are currently viewing لكزس RC  تفوز بالمركز الأول في فئة “Class 5B”
لكزس RC  تفوز بالمركز الأول في فئة "Class 5B"

لكزس RC  تفوز بالمركز الأول في فئة “Class 5B”

لكزس في بطولة السعودية تويوتا 2024″ صعود الهضبة”

إنجازات استثنائية لفريق لكزس في بطولة السعودية تويوتا 2024 “صعود الهضبة”

حقق فريق لكزس إنجازاً مميزاً في الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا “صعود الهضبة “التي جرت في مدينة الطائف يومي 26 و27 يوليو 2024.

حيث أظهر الفريق أداءً استثنائياً في هذا السباق الذي يتميز بتحدياته الكبيرة وصعوبة مساره البالغ طوله 4.5 كيلومتر.

وقد تميز فريق لكزس للسباقات بفوزه بمركزين متقدمين؛ حيث فازت لكزس RC  بقيادة السائق عبدالله الخريجي بالمركز الأول في فئة”Class 5B”، معززاً بذلك مكانة فريق لكزس في هذه البطولة.

أقرأ أيضا.. لكزس تطلق مضرب التنس الفاخر  LX800

لكزس RC  تفوز بالمركز الأول في فئة “Class 5B”

كما حققت لكزس RCF  المركز الثاني في Class 4A بقيادة السائق علي الخضير وكذلك حققت لكزس IS  بقيادة السائقة مشاعل الهويش أداءً مميزاً بفوزها بالمركز الثاني في فئة “Class 4B”، لتؤكد تفوق السائقات السعوديات في رياضة سباق السيارات.

وسوف يتابع فريق لكزس تحضيراته للمشاركة في الجولة الثانية من البطولة، التي ستقام في 30 و31 أغسطس 2024.

من الجدير بالذكر أن بطولة السعودية تويوتا ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وهي أضخم بطولة لرياضة السيارات في السعودية وتشكل نقلة نوعية في عالم السباقات المحلية  وقد بدأت أول نسخة من البطولة عام 2019 وعادت البطولة في 2022 و 2023 واستمرت هذه السنة 2024 بحلتها الجديدة وبتنافسية أعلى ،

وتقام البطولة في 7 مدن حول المملكة في الرياض ، جدة ، الطائف، تبوك – نيوم ، الباحة ، القصيم ، حائل ، حيث تمر البطولة على مختلف التضاريس والأجواء و تتكون البطولة من 7 رياضات في مختلف رياضات السيارات والدراجات النارية وهي راليات ، دراق ، أوتوكروس ، درفت ، كسر الزمن ، صعود الهضبة و الكارتنج.

اترك تعليقاً