فوجي فيلم تطلق كاميرا “إنستاكس وايد TM 400”

اكتشف متعة التصوير بهذه الكاميرا الفورية التناظرية بالتنسيق العريض التي تُعدّ سهلة التشغيل وتتيح التقاط صور جماعية محسّنة باستخدام المؤقت الذاتي الذي يعمل عن طريق تحريك الذراع

أعلنت شركة فوجي فيلم عن توفّر كاميرا “إنستاكس وايد 400 TM “، من سلسلة إنستاكس للكاميرات الفورية التناظرية، في الأسواق ابتداءً من 15 سبتمبر في كافة متاجر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أقرأ أيضا.. نمو قطاع الطباعة في المملكة ليصل إلى 265 مليون ريال بحلول عام 2024

يأتي إطلاق كاميرا “وايد 400” بعد طرح كاميرا وايد 300™ التي تمّ إصدارها في العام 2014. وقد صُمّمت هذه الكاميرا الفورية التناظرية لتتماشى مع فيلم الكاميرا المزدوج الذي يأتي بشكل عريض.

ويستطيع المستخدمون تشغيل الكاميرا عبر تحريك الذراع مرّة واحدة نحو اليسار وتثبيت بالكاميرا ثمّ الضغط على زر الغالق، وذلك لالتقاط الصور بالتنسيق العريض.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل وظيفة المؤقت الذاتي الجديدة على تعزيز سهولة التقاط الصور الجماعية، والاستمتاع إلى أقصى حدّ بإمكانية التصوير الفوتوغرافي بالتنسيق العريض.

الصورة الرئيسية لكاميرا وايد 400

منذ إطلاق سلسلة إنستاكس™ للكاميرات الفورية في العام 1998، واكبت السلسلة الصيحات والتقنيات المتطوّرة مع الوقت ووسّعت تشكيلتها لتشمل كاميرات فورية تناظرية، بالإضافة إلى كاميرات فورية هجينة باستخدام التكنولوجيا الرقمية، وطابعات الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية بحجم كف اليد.

وتواصل إنستاكس™ توفير طرق مختلفة للاستمتاع بالتصوير، بحيث وسّعت قاعدة مستخدميها من فتيات شابات إلى رجال ومستهلكين في منتصف العمر.

توفّر أفلام الكاميرا بالتنسيق العريض القدرة على التقاط شريحة أوسع من الصور الفوتوغرافية، مما يجعلها مثاليّة لالتقاط الصور الجماعية وتصوير المناظر الطبيعية.

كما تتيح قدرتها الفريدة على التقاط صورة واضحة للعنصر والبيئة المحيطة به ابتكار صور آسرة تجسّد أجواء اللحظة التي تمّ التقاطها فيها والقصة التي تدور حولها. تساهم هذه الميزة في توسيع إمكانيات التعبير عن المشاعر عبر التصوير الفوتوغرافي، مما يزيد الطلب على أفلام الكاميرا بالتنسيق العريض حول العالم.

فيلم الكاميرا بتنسيق عريض

ستواصل شركة فوجي فيلم توسيع عالم نظام الصور الفورية “إنستاكس™” الذي يتيح للأشخاص الاستمتاع بطباعة الصور فوراً.

*1 تُعتبر إنستاكس وإنستاكس وايد 400 علامتين تجاريتين أو علامتين مسجّلتين لشركة فوجي فيلم.

1. أسماء المنتجات، وتواريخ الإصدار والأسعار

اسم المنتجتاريخ الإصدار السعر
إنستاكس وايد 400™15 سبتمبر 2024160 دولار أمريكي

 

2. المزايا الرئيسيّة

  • كاميرا فورية تناظرية تتماشى مع فيلم كاميرا بتنسيق عريض

تتميّز كاميرا “وايد 400” بسهولة تشغيلها عن طريق تحريك الذراع مرة واحدة نحو اليسار، وتتيح للمستخدمين التقاط الصور بالتنسيق العريض من خلال تثبيت الكاميرا ثمّ الضغط على زر الغالق. أمّا بالنسبة إلى التقاط صور للمناظر البعيدة على مسافة ثلاثة أمتار أو أكثر، فما عليك سوى تحريك الزر مرّة أخرى في الاتّجاه نفسه للتبديل إلى وضع التصوير الأفقي، ما يضمن التقاط صور واضحة. علاوة على ذلك، تشمل مزايا الكاميرا عدسة مقرّبة تسمح للمستخدمين بالتقاط صور للعناصر التي تقع على مسافة تصل إلى 40 سم من دون أي تشويش للصورة أو مشاكل في تركيز العدسة.

  • نقدّم لك مؤقت تصوير ذاتي يعمل عن طريق تشغيل الذراع مصمم لتعزيز قابلية استخدام الكاميرا تناظريّاً

يقع المؤقت الذاتي في مقدمة الكاميرا، ويوفر تجربة سهلة الاستخدام للعملاء. فبمجرد تحريك الذراع تسطع سلسلة من أضواء الليد، مما يسمح بضبط المؤقت الذاتي لمدة تصل إلى 10 ثوانٍ. وبمجرد الضغط على زر الغالق، يبدأ العدّ التنازلي، وتخفت أضواء الليد بفاصل مدّته ثانيتين. فيصبح التقاط الصور الجماعية المؤثرة أكثر جاذبية مع سهولة تحريك الذراع وصوت المؤقت الخافت، مما يزيد التصوير التناظري متعةً.

  • تشمل أكسسوار تعديل زاوية الكاميرا

تتيح ميزة “أكسسوار تعديل زاوية الكاميرا” ضبط زاوية الكاميرا والاستفادة من إمكانية التصوير بالمؤقت الذاتي بكل سهولة من دون الحاجة إلى استخدام حامل ثلاثي القوائم للكاميرا. ويوفّر هذا الأكسسوار زاويتين مختلفتين يمكن تثبيتهما معاً وفقاً لارتفاع العنصر المرجو تصويره.

3. حملة “وايد 400” الترويجية

تُعدّ “وايد 400” كاميرا فورية تناظرية تُستخدم لالتقاط صور استثنائية بمجرد تحريك الذراع نحو اليسار لتشغيلها والضغط على زر الغالق. نتمنى أن يستمتع المستخدمون بالتقاط الصور للمجموعات الكبيرة، والمناظر الطبيعية والتركيبات التي ترتقي بالمساحات الفارغة في مختلف المناظر قدر الإمكان، وينعكس ذلك في شعار الحملة الترويجية للكاميرا “افسح المجال للمزيد™”. وسترتكز الحملة الترويجية بشكل أساسي عبر الإنترنت، ومواقع التواصل الاجتماعي وعدّة متاجر للبيع بالتجزئة، بهدف الوصول إلى جمهور كبير ومشاركة مزايا كاميرا “وايد 400” الاستثنائية على نطاق واسع.

السعر والتوافر

تتوفّر كاميرا إنستاكس وايد 400™ في كافة الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مقابل 160 دولاراً أميركياً.

في الإمارات العربية المتحدة، تتوفّر الكاميرا في Grandstores، وفي المملكة العربية السعودية عبر موقع أمازون، وفي الكويت على موقع xcite.com، وفي قطر على موقع electronyat.qa.

*قد تختلف الأسعار بحسب البلد ومتجر البيع بالتجزئة.

اترك تعليقاً