You are currently viewing “طارق نواب” يكشف عن علاقته بالفنان الكبير “طلال مداح”
الكاتب الصحفي طارق نواب يُهدي طلال مداح درعًا

“طارق نواب” يكشف عن علاقته بالفنان الكبير “طلال مداح”

  • Post author:
  • Post category:فن

كشف الكاتب الصحفي طارق نواب، عن علاقته الطيبة بالفنان الكبير طلال مداح، مشددًا على الاحترام المتبادل والتقدير الذي كان يجمع بينهما، منوهًا إلى أن طلال مداح لم يكن مجرد فنان بارز، بل كانت شخصية ملهمة وصاحب حضور مميز في الوسط الفني.

وأضاف “طارق نواب” خلال تصريحات صحفية،

أنه كان محظوظاً بالتعرف على طلال مداح عن قرب، حيث كان يربطه به علاقة طيبة تمتد لسنوات، مضيفًا: “كان طلال مداح رمزاً للأخلاق العالية والفن الأصيل، وترك بصمة لا تُمحى في عالم الموسيقى العربية”، فهو من أبرز الفنانين الذين ساهموا في تطوير الأغنية السعودية والعربية، وحظي بمسيرة فنية حافلة استمرت لعقود طويلة.

وأشار الكاتب الصحفي،

أن الفنان الكبير طلال مداح، كان يُعتبر قدوة للعديد من الفنانين، بفضل التزامه وإبداعه الفني الذي تجاوز حدود الأغنية ليصبح جزءاً من التراث الموسيقي العربي، مضيفًا: “ذكرياتي مع طلال ستظل دائماً حية في قلبي، فهو لم يكن مجرد فنان، بل كان إنساناً بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

وتعليقًا على الصورة التي جمعت بينهم وهو يُهدي طلال مداح درعًا، أضاف نواب قائلًا: “هذه الصورة ليها ذكرى لا تنسى، حيث قمت بتسليم الفنان الكبير طلال مداح درع هدية نيابةً عن صحيفة اليوم الذي كانت أعمل بها صحفيًا في ذلك الحين”

اترك تعليقاً