You are currently viewing (دراجون وورلد) عالم التنين تفتح ابوابها بالرمال سنتر بحضور ( خاو فنق) ووزارة الاستثمار
(دراجون وورلد) عالم التنين تفتح ابوابها بالرمال سنتر بحضور ( خاو فنق) ووزارة الاستثمار

(دراجون وورلد) عالم التنين تفتح ابوابها بالرمال سنتر بحضور ( خاو فنق) ووزارة الاستثمار

افتتح السيد خاو Haoرئيس مجلي إدارة شركة تشاينا مكس للاستثمار والترويج في الشرق الأوسط المحدودة، ورئيس شركة دراجونز القابضة وبحضور وكيل وزارة الاستثمار للاستثمار والتطوير المهندس محمد الصاحب وبحضور الاستاذ باترك patrick zheng الرئيس التنفيذي لشركة دراجونز القابضة الخميس الموافق ٢٦ / ٩/ ٢٠٢٤ م والاستاذ اسامه خاجه نائب رئيس المجموعة في المنطفة وعدد من القيادات من وزارة الاستثمار والتجارة في السعودية والصين وعدد من سيدات ورجال الاعمال وممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض يوم الخميس الماضي الموافق ٢٦ / ٩ / ٢٠٢٤ م .


وقال السيد خاو بهذه المناسبة حضرنا لافتتاح السوق الصيني بالسعودية للمرة الاولى والذي تزامن مع وجود ٨ فرق فنية ثقافية صينية تعرض للمرة الاولى في عالم التنين ونحن سعداء لتواجدنا في السوق السعودي من خلال اطلاق السوق الصيني في الرياض على مساحة تتجاوز ١٦ الف متر بعد ان اثبتت نجاحه في الامارات والبحرين. وتم استحداث اكثر من ٤٥٠ متجر جملة وقطاعي وعلامات تجارية متنوعه تحت سقف واحد. ونسعى للتوسع بشكل اكبر مستقبلا خصوصا وان السوق السعودي يمثل اهم الاسواق للصين.


من جهة اخرى قال باترك (نحن دراجون وورلد شركة رائدة في مجال البیع بالتجزئة، وأحد المشاریع الجدیدة لشركة Chinamex وامتداد لسلسلة من النجاحات في الشرق الأوسط بعد تحقیق نجاحات حقیقیة في دبي والبحرین، دخلنا السوق السعودي وفق استراتیجیات مدروسة وخطى ثابتة لتحقیق نجاحات جدیدة. اخترنا العاصمة الریاض وتحدیدا مركز رمال سنتر لخلق وجھة استثنائیة تجمع ما بین تجار التجزئة والجملة وتقدیم الخدمات اللوجستیة وتوفیر المستودعات، نعتبر الشریك المثالي لخلق الفرص الاستثماریة للتجار الصینیین لدخول السوق السعودي.


واضاف من جانبه الاستاذ اسامة خاجة نائب الرئيس في شركة دراجونز القابضة دائما ما تبدأ قصص النجاح برؤیة، وأن نصبح الشریك الموثوق الذي یساعد ویمكن رواد الأعمال على إطلاق وتنمیة مشاریعھم. خصوصا وان الصين شريك استراتيجي مع المملكة العربية السعودية، و الذي يعتبر باكورة مشاريعنا في المملكة العربية السعودية ،

حيث سيوفر عالم التنين تجربة فريدة و شيقة للتسوق و التجارة في مختلف القطاعات و التى سوف تقدم احدث المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية و الاسعار المناسبة كما سوف يوفر المشروع مئات الوظائف و فرص العمل للسعوديين بالاضافة الى استقطاب الاستثمارات الصينية الى المملكة العربية السعودية وتشجيع التجارة البينية بين البلدي وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

واضاف اسامة انه للمرة الاولى تقدم العروض الحيه من الصين في الشرق الاوسط وهي كانت كتالي

:أولاً: موسيقى تشانغآن الصينية القديمة
ثانياً: الموسيقى الشعبية الصينية

وثالثاً: عرض رقصة الأسد الصيني في الشوارع

ورابعاً: قرع الطبول والصنوج الصينية المهيبة

وخامساً: الفنون القتالية الصينية وسادساً: رقصة الأسد الصينية.

#دراجون_وورلد

#الدولار
المملكة العربية السعودية
#اسوان
#القبة الحديدية
الرياض
اليوم الوطني السعودي
#نتفليكس
الذكاء الاصطناعي
#skaytem
سامسونج

اترك تعليقاً