You are currently viewing (حاشيكم) تنتشر بالسعودية ب ٢٦ فرعا وتستعد لافتتاح ١٣ فرع خلال الفترة المقبلة
(حاشيكم) تنتشر بالسعودية ب ٢٦ فرعا وتستعد لافتتاح ١٣ فرع خلال الفترة المقبلة

(حاشيكم) تنتشر بالسعودية ب ٢٦ فرعا وتستعد لافتتاح ١٣ فرع خلال الفترة المقبلة

تستعد مطاعم حاشيكم للانتشار في المملكة العربية السعودية بشكل كبير بعد ان حققت كعلامة الفوز بحصة سوقية كبيره نظراً لجودة ومذاق الطهي والمنتجات لديهم في الاكل الشعبي المتميز.


فلديهم حاليا ٢٦ فرعا ويستعدون حاليا لافتتاح ١٣ فرع وذلك قبل منتصف ٢٠٢٥ م .


وأوضح مدير العلامة التجارية لمطاعم حاشيكم محمد الاحمري أنه بعد السمعه الطيبة حرصنا على ان نكون اسما متقدما في الاكل الشعبي في المملكة العربية السعودية ولدينا حاليا ٢٦ فرع ونستعد لافتتاح ١٣ فرع خلال الاشهر المقبلة وفروعنا في الرياض والخرج والمزاحمية والهفوف والمبرز والخبر والدمام وحفر الباطن وبريدة وحائل.


وقريبا باذن الله سنكون في عدد من مدن المملكة الاخرى ونسعى خلال نهاية العام المقبل الى افتتاح فرعين في العواصم الخليجية لنقل النكهة والموروث الشعبي والطعم السعودي الاصيل الى الخليج.


واضاف الاحمري لدينا اصناف مميزة وهي الحاشي المدخن والمضغوط والعقبة وحاشي الشتوية وكذلك الدجاج مدخن والشواية والمظبي ودجاج الشتوية وكذلك الايدمات والمقبلات من الجريش والخضار المشكلة والملوخية والمصقعة وسلطة حاشيكم والطحينة والسلطة الحارة والسومطرة والسلطة الخضراء والزبادي والخيار وطماطم وبصل.


اضافة الى الحلويات الكنافة وكريم كرميل وحلى الايسكريم والمشروبات والالبان بانواعها.


واكد الاحمري ان اللحوم يوميا تاتي اليهم طازجه ومختارة بعناية كبيرة من لحوم الغنم والحاشي والدجاج الطازج البلدي من المزارع يوميا لمطاعم حاشيكم في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً