You are currently viewing تطلق Infinix إصدار السباق الجديد كليًا من سلسلة Note 40 بالشراكة مع BMW Group Designworks في المملكة العربية السعودية

تطلق Infinix إصدار السباق الجديد كليًا من سلسلة Note 40 بالشراكة مع BMW Group Designworks في المملكة العربية السعودية

تقدم Infinix، العلامة التجارية التقنية العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، إصدار Note 40 Series Racing Edition، الذي تم تصميمه بالشراكة مع BMW Designworkso لتصميم لون الغطاء الخلفي للهاتف والمادة واللمسة النهائية (CMF).

يجسد هذا الإصدار الخاص جوهر السرعة والأسطورة من خلال تصميم اللوحة الخلفية الفريد وواجهة المستخدم المخصصة.

أقرأ أيضا.. هاتف Infinix Zero Flip يظهر في قاعدة بيانات FCC بقدرة شحن 70W

تم تصميمها لعشاق التكنولوجيا الشباب، فهي توفر أداءً عالي الأوكتان وتعكس شغفًا بالسباقات. يمثل هذا التعاون الثاني بين قادة الصناعة هؤلاء، مما يوضح التزامهم بدفع الحدود وتبني السرعة.

“إن شراكتنا المستمرة مع BMW Group Designworks تدفع حدود تصميم الأجهزة المحمولة، وتعيد تعريف التميز. السرعة ليست مجرد مقياس. إنه موقف.

ويجسد إصدار Racing هذه الروح من خلال جماليات مستوحاة من السرعة، وتصميم أسطوري، وتكنولوجيا متطورة، مما يوفر تجربة لا مثيل لها للعملاء في جميع أنحاء العالم. – Lake Hu، المدير التنفيذي للتسويق في Infinix.

“يُظهر إصدار Racing Edition الشغف المشترك بين Infinix وDesignworks للأداء العالي والتزامنا الجماعي بدفع الحدود واحتضان السرعة. في Designworks، نحن متخصصون في التصميم عالي الأداء.

“لقد أتاح لنا إنشاء إصدار Note 40 Series Racing Edition تطوير مفاهيم السرعة والرياضة في التصميم من خلال الأشكال المبتكرة والحرفية الديناميكية،” – سيسي تشين، كبير مصممي CMF في                 BMW Designworks

بنيت مثل سيارة السباق،

يتميز جهاز Note 40 Series Racing Edition بتصميم حصري لأجنحة السرعة، مما يضيف تفاصيل غنية إلى الهاتف.

تعمل الطباعة المتقدمة بنقل الأشعة فوق البنفسجية على إنشاء خطوط أنيقة ومبسطة تتدفق عبر الجهاز، وتشكل نتوءات صغيرة تعزز الإمساك وتتفاعل مع الضوء لإنشاء ظلال لطيفة.

تمنح المواد المركبة المتميزة الهاتف لمسة نهائية لامعة مع الحفاظ على وزنه الخفيف.

يعزز اللون الفضي ذو اللمعان المعدني الشعور بالخفة. تضيف رموز السباق ثلاثية الألوان الموجودة على الإطار بجانب عدسة الكاميرا لمسة ديناميكية من الألوان.

يتضمن إصدار السباق أيضًا ورق حائط حصريًا وواجهة مستخدم مستوحاة من طاقة مضمار السباق. تتحد الخطوط الديناميكية ورموز السباق والزخارف ثلاثية الألوان لتعكس الوتيرة السريعة للسباق.

مصممة للسرعة والقوة والموثوقية

يتوفر إصدار Note 40 Series Racing في طرازات Note 40 Pro+ 5G وNOTE 40 Pro 5G وNote 40 5G. تم تصميم السلسلة خصيصًا للسرعة، وتتميز بتقنية All-Round FastCharge 2.0 المدعومة بشريحة Cheetah X1.

فهو يوفر ما يصل إلى 100 واط من الشحن السريع متعدد السرعات، وMagCharge اللاسلكي بقدرة 20 واط، وأوضاع شحن متنوعة للحفاظ على تشغيل المستخدمين في جميع الأوقات.

يوفر Infinix MagKit، بما في ذلك MagCase وMagPad وMagPower، تجربة شحن مغناطيسية مريحة.

تتميز السلسلة أيضًا بشاشة AMOLED منحنية ثلاثية الأبعاد بمعدل تحديث 120 هرتز ونظام كاميرا قوي بدقة 108 ميجابكسل مع خاصية OIS،

مما يوفر صورًا وصورًا مذهلة. تعمل إضاءة وصوت Halo AI النشطة من JBL على تحسين تجربة المستخدم.

التوفر والتسعير

سيكون إصدار Note 40 Series Racing Edition متاحًا عالميًا بدءًا من الخميس 6 يونيو 2024. تأتي جميع الطرز مزودة بـ Infinix XOS 14 (المستند إلى Android 14) وستتلقى تحديثات تصل إلى Android 16، إلى جانب 3 سنوات من تصحيحات الأمان.

سلسلة Note متاحة أيضًا في الإصدارات التالية:

يبدأ سعر Note 40 5G Racing Edition بسعر 849 ريال سعودي

يبدأ سعر Note 40 Pro 5G Racing Edition بسعر 999 ريال سعودي

يبدأ سعر Note 40 Pro+5G Racing Edition من 1299 ريال سعودي

اترك تعليقاً