You are currently viewing تطبيق طلب سيارات الأجرة الرائد يانغو Yango أصبح متوفراً الآن في أبوظبي لتعزيز التنقل السلس
تطبيق طلب سيارات الأجرة الرائد يانغو Yango أصبح متوفراً الآن في أبوظبي لتعزيز التنقل السلس

تطبيق طلب سيارات الأجرة الرائد يانغو Yango أصبح متوفراً الآن في أبوظبي لتعزيز التنقل السلس

استعد لتجربة حقبة جديدة من التنقل مع يانغو، الشركة العالمية المتخصصة بتقديم خدمات التنقل، وهي جزءٌ من مجموعة يانغو العالمية الرائدة المتخصصة في التكنولوجيا، التي تعاونت مع مركز النقل المتكامل “أبوظبي للتنقل” التابع لدائرة البلديات والنقل، لتجلب لك سيارات الأجرة في المدينة مباشرةً إلى شاشة هاتفك.

من خلال هذه الشراكة الجديدة، يتيح لك التطبيق الذكي ليانغو الاتصال مباشرةً بسيارات الأجرة العامة والخاصة في أبوظبي، وكذلك السيارات الخاصة المرخصة، مما يوفر وسائل نقل سلسة وفعالة وخالية من المتاعب للمقيمين والزوار.

أقرأ أيضا.. يانغو Yango تطلق خدمة النقل المؤسسي في دبي 

أصبح بإمكانك الآن التنقل في أبوظبي بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى. تم تصميم تطبيق يانغو لجعل رحلتك سلسة قدر الإمكان، سواء كنت متجهاً إلى اجتماع عمل، أو لتستكشف المشهد الثقافي النابض بالحياة في المدينة، أو ببساطة لتتنقل.

تضمن تقنية تحديد المواقع الجغرافية المتقدمة في التطبيق أن أقرب سيارة أجرة في المدينة ستكون على بعد لحظات فقط، جاهزة لتقلّك إلى وجهتك.

منذ المرحلة التجريبية لشراكة يانغو، أثبتت الخدمة فعاليتها، حيث تعمل أكثر من 300 سيارة أجرة في جميع أنحاء الإمارة وتم إكمال أكثر من 8000 رحلة في الأشهر الخمسة الماضية.

والآن، مع تسجيل وتشغيل أكثر من 1500 سيارة أجرة، يمكنك أن تكون واثقاً من أن رحلة آمنة ومريحة ستكون في متناول يديك دائماً.

تعد مبادرة سيارات الأجرة في مدينة في أبوظبي جزء من رؤية أوسع تهدف لتعزيز بنية النقل التحتية في العاصمة، مما يدعم الاستدامة والاتصال الرقمي.

من خلال التكامل مع شبكة سيارات الأجرة العامة الحالية، تحسن شركة يانغو لطلب السيارات من كفاءة العمليات وتدعم أهداف الإمارة في تقليل بصمتها الكربونية وتقديم حلول تنقل حضرية عالمية المستوى.

تصميم تطبيق يانغو الأنيق وواجهته التفاعلية، المتاحة باللغتين الإنجليزية والعربية، تجعل جدولة الرحلات سهلة وخالية من المتاعب.

سواء كنت مقيماً محلياً أو زائراً لهذه المدينة الديناميكية، قم بتنزيل تطبيق يانغو، واحجز سيارتك الأجرة، واكتشف لماذا أصبح  تطبيق يانغو الخيار المفضل للتنقل الذكي والأنيق والمستدام في أكثر من 20 دولة حول العالم.

اترك تعليقاً