You are currently viewing ’الليث‘ تحتفي بشراكة طويلة الأمد مع ’رياضة المحرّكات السعودية‘
ايسون-إنغليش،-الرئيس-التنفيذي-لدى-مجموعة-الليث،-ومارتن-ويتاكر،-الرئيس-التنفيذي-لشركة-رياضة-المحركات-السعودية

’الليث‘ تحتفي بشراكة طويلة الأمد مع ’رياضة المحرّكات السعودية‘

ر ’مجموعة الليث‘ (Al Laith Group)، إحدى الشركات الرائدة بتوفير باقة من الحلول المؤقَّتة للمشاريع في الشرق الأوسط، عن دورها كشريك رسمي استراتيجي للبُنية التحتيّة المؤقَّتة،

وذلك ضمن تعاون شامل لعدّة سنوات مع ’شركة رياضة المحرّكات السعودية‘ (SMC).

وكجزء من هذه الشراكة الاستراتيجية متعدّدة النواحي، قامت ’الليث‘ بتوفير المعدّات والخدمات المطلوبة لصالح ’جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1‘ للعام 2024.

أقرأ أيضا.. ’مجموعة الليث‘ تختتم موسم فعاليات 2023/2024 بنجاح كبير في الشرق الأوسط

هذا التعاون الاستراتيجي بين ’الليث‘ و’رياضة المحرّكات السعودية‘ يسلّط الضوء على الالتزام المشترَك لدى الجهتَين بالتميّز والابتكار وتطوير رياضات المحرّكات في المملكة العربية السعودية.

وتتمتّع ’شركة رياضة المحرّكات السعودية‘ بسمعة بارزة في ابتكار تجارب شيّقة وتعزيز نمو رياضات المحرّكات بالمملكة.

من جهتها، توفر ’الليث‘ الخبرات اللازمة والحلول المبتكَرة المطلوبة لضمان نجاح هكذا فعاليات هامّة، وهو ما من شأنه أن يعزّز أكثر الشراكة الواسعة مع ’رياضة المحرّكات السعودية‘،

ابتكار تجارب شيّقة وتعزيز نمو رياضات المحرّكات

شركة-رياضة-المحركات-السعودية-جائزة-جدة-الكبرى

ويعيد ترسيخ سمعة ’الليث‘ المرموقة كشريك موثوق ومعتمَد خلال المناسَبات الوطنية والدولية الرئيسية على حدّ سواء.

ومعاً، تلعب كل من ’شركة رياضة المحرّكات السعودية‘ و’مجموعة الليث‘ دوراً محورياً مساهِماً في التطوير العام لرياضات المحرّكات في المنطقة.

حول هذا، قال جايسون إنغليش، الرئيس التنفيذي لدى ’مجموعة الليث‘: “إن اختيارنا من قِبَل ’رياضة المحرّكات السعودية‘ لهذه الشراكة الراقية يشكّل مصدراً لكثير من الرضى والاعتزاز بالنسبة لنا.

ونحن نعي جيداً أن أي شراكة ترتكز على الثقة، ونفخر بكل تواضع أننا نولي هذا الأمر أهمية قصوى. ونحن متحمّسون لرؤية عشّاق هذه الرياضات والمشاركين وجميع الأفرقاء المعنيين وهم يختبرون بعض البُنى التحتية المؤقَّتة الريادية التي نوفرها.”

من جهته، قال مارتن ويتاكر، الرئيس التنفيذي لشركة ’رياضة المحرّكات السعودية‘: “يسرّنا أن نرحّب بمجموعة ’الليث‘ كشريك رسمي استراتيجي للبُنية التحتيّة المؤقَّتة خلال فعالية ’جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1‘ وما بعدها.

فعند تنظيم مناسَبات بهذا الحجم والأهمّية، من الضروري جداً العمل مع شركاء مرموقين يتمتّعون بسمعة بارزة من ناحية التميّز. ولقد وجدنا في ’الليث‘ هكذا شريك رائع فعلاً.”

اترك تعليقاً