You are currently viewing الألعاب النارية تنير سماء المملكة في يومها الوطني الـ 94
الألعاب النارية تنير سماء المملكة في يومها الوطني الـ 94

الألعاب النارية تنير سماء المملكة في يومها الوطني الـ 94

تنظيم من الهيئة العامة للترفيه (GEA) تشهد المملكة العربية السعودية ضمن الاحتفال بيومها الوطني الـ 94 إطلاق الألعاب النارية في سماء جميع مناطقها .

ستقام العروض في العاصمة الرياض في حديقة أم عجلان، حيث ستبدأ في الساعة التاسعة مساءً وتستمر لمدة سبع دقائق. وفي جدة، سيتمكن الجمهور من مشاهدة الألعاب النارية في ممشى “البروميناد”، بينما ستكون منصة المشاهدة في مدينة الخبر بالقرب من كورنيش الخبر الشمالي.

كما ستُطلق الألعاب النارية في بقية مدن المملكة بشكل متزامن، حيث ستبدأ العروض في بريدة في حديقة الشرق، وفي تبوك ستُقام الاحتفالات في حديقة النظيم المركزية، وذلك أيضًا في تمام الساعة التاسعة مساءً.

في المدينة المنورة، ستُقام الألعاب النارية في حديقة الزهور، بينما ستشهد أبها عرضًا خاصًا في حديقة المطل.

أما في حائل، فسيحتفل المواطنون في منتزه المغواة الترفيهي، بينما ستستضيف عرعر عرض الألعاب النارية في منتزه برج الشمال. وفي نجران، ستُقام الاحتفالات بالقرب من مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وفي الباحة، ستُحتفل بهذه المناسبة الوطنية في متنزه الأمير حسام بن سعود، بينما سيبدأ الإطلاق في الجوف في الساعة العاشرة مساءً بمركز الأمير عبدالإله الحضاري. وفي جازان، سيستمتع الجمهور بعرض الألعاب النارية في كورنيش جازان.

يذكر أن شاشة قناة السعودية، والسعودية الآن، ستنقل على الهواء مباشرة لقطات الألعاب النارية التي ستقام في مختلف مدن المملكة.

اترك تعليقاً