You are currently viewing أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة إندرايف، أرسين تومسكي
أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة إندرايف، أرسين تومسكي

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالرئيس التنفيذي لشركة إندرايف، أرسين تومسكي

متابعة: طويق نيوز

أعرب “أرسين تومسكي“، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “إندرايف“، عن سعادته بالتواجد لأول مرة في القاهرة. جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي انعقد أمس الأربعاء.

للحديث عن القصة الاستثنائية لإنشاء شركة إندرايف. وأشار تومسكي إلى أن مصر تعد من أعلى 6 دول في المنطقة تحقيقًا للربحية بالنسبة للشركة العالمية، حيث تستحوذ حاليًا على 40% من سوق خدمات النقل الذكي في مصر.

كما أوضح تومسكي أن أحد أهداف الشركة هو أن يكون لها تأثير إيجابي على حياة ما لا يقل عن مليار شخص بحلول عام 2030، مشيرًا إلى أن هذه هي الركيزة الأساسية لشركة إندرايف.

إندرايف اقل تكلفة في الشركات العاملة

وأكد أن هناك شركات منافسة تتلاعب في أسعار الرحلات عن طريق مضاعفة السعر في بعض الأوقات، وهو ما لا تتبعه شركة إندرايف.

وأشار تومسكي إلى أن الشركة تحصل على عمولة لا تزيد عن 10% بالإضافة إلى قيمة الضريبة المضافة، مضيفًا أن الشركة تحارب عدم العدالة قدر المستطاع.

أرسين تومسكي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إندرايف، عن نسعادته بالتواجد لأول مرة في القاهرة

إندرايف تلتزم بالمسئولية الاجتماعية

وأكد أنه في الفترة المقبلة سيكون هناك مبادرات أكثر للشركة في مصر، لخدمة المصريين.

وأوضح تومسكي أنه يتم تخصيص نسبة 10% من الأرباح السنوية للشركة لصالح المبادرات التي تتبناها الشركة، مع خطة خلال السنوات الخمس المقبلة لتمويل مبادرات جديدة بنسبة 50% بتمويل ذاتي و50% من أرباح الشركة.

وأضاف تومسكي أنه لا يمتلك أصولًا ملموسة فخمة، حيث أن أغلى ما يملكه هو جهاز الكمبيوتر الخاص به. وأكد أنه سينفق أغلب ثروته لصالح مشروعات تخدم العالم.

وأشار تومسكي إلى أنه يتم حاليًا الاستثمار في دعم الشركات الناشئة، من خلال مبادرة لدعم الشركات الناشئة في المجال التكنولوجي،

ومحاولة دعم رائدات الأعمال السيدات في هذا المجال من خلال جائزة “أورورا تيك”، بالإضافة إلى مبادرة أخرى لدعم وتطوير شركات تقنية في المناطق المهمشة مثل جائزة “أندر دوج”.

وأوضح أنه في آخر مسابقة، تلقت الشركة 120 استمارة من مصر فقط، وبعض الطلبات المصرية وصلت للنهائيات. كما أشار إلى مبادرة رياضية للأطفال في المدن الصغيرة لدعمهم.

وأكد تومسكي أنه يتم التركيز على رياضة كرة القدم، وشراء أجهزة رياضية والتعاقد مع مدربين لتدريب الأطفال في أجواء مليئة بالحب والتعاون. وأشار إلى أن هناك احتفالية ترفيهية في مصر بحضور 200 مشارك، بجانب دعم المسابقات التي تحقق الدمج والتواجد للسيدات وذوي الهمم.

وشدد تومسكي على أنه لا يمكن أن يقبل الشراكة مع شركة أوبر لأنها تتبع سياسة رأسمالية واحتكارية، وهو ما يتعارض مع مبادئ شركة إندرايف.

تعزيز الأمان في خدمات إندرايف

من جانبه، قال إيليا جوزاكوف، مدير الأعمال لشركة إندرايف في أفريقيا والشرق الأوسط، إن الشركة تعمل في مصر على زيادة الشراكات مع جهات مختلفة، حيث يتم التركيز على دعم الشركات الناشئة والمجتمعات المحلية لمساعدتهم على التطوير.

وأخيرًا، أكد معتز توبة، ممثل تطوير الأعمال لشركة إندرايف في مصر، أن عنصر الأمان هو إحدى أهم أولويات الشركة، حيث يتم توظيف السائقين بعد التأكد من سلامة أوراقهم مثل الفيش الجنائي ومراجعة تقييمات المستخدمين للسائقين.

اقرأ ايضا اندرايف تطلق مسابقة جديدة لـ السائقين للفوز بسيارة مجانية

وسوم

#WeMakeSKZStay – يتناول موضوع دعم فرقة ستراي كيدز (Stray Kids) الكورية.

#PintuVoucherDrop – حملة توزيع قسائم خصم خاصة.

#MHA428 – حلقة جديدة من سلسلة الأنمي “أكاديمية بطلي”.

#AEWDynamite – يتعلق بعروض المصارعة المحترفة.

#BB26 – الحديث حول الموسم الحالي من برنامج “الأخ الأكبر”.

#SistasOnBET – يتعلق بمسلسل “سيستاس” الذي يُعرض على قناة BET

.#RNCConvention2024 – التغطية المستمرة للمؤتمر الوطني للحزب الجمهوري 2024.

#RutoMustGo – حملة سياسية تتعلق برئيس كينيا، وليام روتو.

#ENGFAWIMARNNAAM1stMOVIE – يروج لأول فيلم للفنانة التايلاندية إنجفا ويمارن.

#طبيبه_المراغه – 19K تغريدةرمضان صبحي#عمرو_سعد#بيت_السعد#عمرو_مصطفي#جمعه_مع_فايقاحمد سعدرييس الوزراء – 10K تغريدةالشناوي#مقاطعه_المدرجات_المصريه – أقل من 10K تغريدة#شعورك_الحين_يقول – 34K تغريدةالتوقيت الصيفي – أقل من 10K تغريدة#متضري_صندوق_يناشدون_ولي_العهد – 8K تغريدةمحمود البنا – أقل من 10K تغريدة#SUGA_AgustD_TOUR – 458K تغريدة

اترك تعليقاً