You are currently viewing ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين
ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء (أيده الله) اجتماع مجلس الوزراء الذي عقد في الرياض اليوم.

وفي بداية اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،

وأعرب عن امتنانه لكل من سأل عن صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وأعرب عن امتنانه لكل من سأل عن صحة ودعا الملك إلى الله عز وجل أن يعجل بالشفاء وأن يلبسه الصحة والسعادة.

بعد ذلك أطلع سموه مجلس الوزراء على فحوى الرسالة التي بعث بها خادم الحرمين الشريفين (أيده الله) إلى فخامة رئيس الولايات المتحدة المكسيكية بشأن العلاقة بين البلدين وسبل تعزيزها شرحت مجالات مختلفة.

قال معالي وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية عقب اللقاء، إن أعضاء مجلس وزراء خادم الحرمين الشريفين في المنتدى الدولي (الرابع) للأمن السيبراني يشيدون

وأوضح أن مضمون كلمة الترحيب التي ألقاها صاحب السمو الملكي ولي العهد، والتي تجسد اهتمام المملكة بتعزيز العمل الدولي المشترك لدعم وكافة المبادرات التي تعود بالنفع على تنمية وازدهار جميع دول العالم؛

وفي هذا السياق، أشاد أعضاء المجلس بالأهداف الاستراتيجية لمبادرة صاحب السمو الملكي ولي العهد العالمية بشأن حماية الأطفال في الفضاء السيبراني وتمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني.

وهذا يتماشى مع تركيز المملكة على النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية والاستثمار في الإنسان في كافة المجالات، بما في ذلك هذا القطاع الحيوي الذي يعد عنصراً أساسياً في أمن واستقرار البلاد.

اترك تعليقاً