You are currently viewing منصة STARZPLAY تعلن عن عرض بطاقة UFC Fight Night في أبوظبي في 3 أغسطس
بطاقة UFC Fight Night في أبوظبي في 3 أغسطس

منصة STARZPLAY تعلن عن عرض بطاقة UFC Fight Night في أبوظبي في 3 أغسطس

أعلنت STARZPLAY، إحدى أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب (SVOD) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن عرض بطاقة UFC Fight Night المرتقبة، والتي ستضيء ساحة الاتحاد في أبوظبي في 3 أغسطس 2024.

يساهم تنظيم هذا الحدث، في تعزيز مكانة أبوظبي، كمركز عالمي للفعاليات الرياضية ذات المستوى العالمي، وتشكل بطاقة UFC Fight Night، الحدث الثامن عشر في إطار بطولات الفنون القتالية المختلطة UFC التي استضافتها الإمارة منذ بطولة UFC 112: INVINCIBLE التي أقيمت في أبريل 2010.

أقرأ أيضا.. تعلن STARZPLAY  عن العرض الأول والحصري للموسم الرابع من مسلسل Snowpiercer الشهير

تقام الفعالية بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، ما يؤكد على التزام أبوظبي باستضافة الفعاليات الرياضية العالمية التي تستقطب اهتماماً عالمياً واسع النطاق،

وتسلط الضوء على ما تمتلكة الإمارة الفريدة من جاذبية تجعلها وجهة عالمية المستوى.

من خلال هذا التعاون تواصل أبوظبي ترسيخ سمعتها ومكانتها، كوجهة رئيسية للرياضة ومركز ترفيهي عالمي، كما تجذب المشجعين والزوار من جميع أنحاء العالم.

وجهة عالمية المستوى

وسينطلق هذا الحدث المليئ بالحماسة مع العروض التمهيدية عند الساعة 8 مساءً، وسيتم تأدية البطاقة الرئيسية عند الساعة 11 مساءً.

بالإضافة الى ذلك، ستتاح الفرصة أم محبي هذا النوع من الرياضات، للاستمتاع بمجموعة من المباريات الحماسية. وتتصدر بطاقة UFC الرئيسية مباراة وزن البانتام المرتقبة بين كوري ساندهاغن وعمر نورماغوميدوف.

هذا إلى جانب مواجهة الوزن الثقيل الخفيف بين جوني ووكر وماغوميد أنكالايف.

كما تشمل العروض التمهيدية مواجهة عن فئة الوزن المتوسط أو وزن الريشة، مع النجوم الصاعدين مثل شافكات رحمانوف ضد نيل ماغني في وأماندا ريباس بمواجهة أنجيلا هيل عن فئة وزن القشة، في أمسية مميزة لا تنسى من الرياضات القتالية المتنوعة.

وقال صالح الجزيري، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي:”نحن متحمسون لإطلاق بطاقة  UFC Fight Night في أبوظبي، حيث سيتم تقديم أفضل المقاتلين في العالم للجماهير في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وتؤكد هذه الاستضافة، لحدثٍ جديد في إطار فعاليات ومواجهات UFC في أقل من عام، على مكانة أبوظبي كمركز عالمي للأحداث الرياضية، وسيساهم في استقطاب عشاق الفنون القتالية المختلطة من جميع أنحاء العالم إلى الإمارة.

استضافة المسابقات والأحداث الرياضية العالمية الكبرى

كما تُشكل شراكتنا مع UFC، إضافة قيّمة إلى سجلنا الحافل باستضافة المسابقات والأحداث الرياضية العالمية الكبرى، ومن شأنه تعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للرياضات في عالم الفنون القتالية المختلطة”.

المقاتل الإماراتي محمد يحيى، أول إماراتي يتنافس في بطاقة UFC Fight Night، سيواجه البرازيلي كايو فرنانديز في مباراة للوزن الخفيف.

ويتطلع يحيى الذي يتمتع بسجل احترافي 4-12، إلى المنافسة أمام جماهيره وعلى أرضه وتحقيق فوزه الأول في  .UFC

وعبّر دانا وايت، رئيس المنظمة المحترفة للفنون القتالية المختلطة، عن حماسته لهذا الحدث قائلاً:”أحب كل شيء في أبوظبي وأنا متحمس لتنظيم حدث جديد في إطار فعاليات  .

UFCتُشكل أبوظبي وجهة مميزة ورائعة، خاصة إذا كنت من محبي الفنون القتالية.

وأدعو الجميع للسفر مبكرًا والاستمتاع بالتجارب الرائعة التي تقدمها أبوظبي، ثم إنهاء الرحلة بمشاهدة مواجهات ومنافسات مذهلة”.

وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة :STARZPLAY“نحن فخورون بمواصلة دعمنا لـ UFC وتقديم هذا الحدث العالمي لمشتركينا.

تعكس استضافة بطاقة  UFC Fight Night في أبوظبي، الثقافة الرياضية الديناميكية للمدينة وقدرتها على استضافة الأحداث الدولية الكبرى.

ويمكن لمشاهدينا الاستمتاع بليلة مليئة بالحماسة مع رياضة الفنون القتالية المختلطة   MMA  من الدرجة الأولى، والمتوفرة مباشرةً وحصرياً على STARZPLAY“.

يمكن لمشتركي STARZPLAY مشاهدة جميع المباريات مباشرة، من التصفيات إلى البطاقة الرئيسية.

لا تفوتكم هذه الليلة الملحمية من المعارك، حصريًا على STARZPLAY كما يمكنكم استكشاف مكتبة STARZPLAY الواسعة للمحتوى الرياضي والترفيهي، من خلال الإشتراك عبر  www.starzplay.com

اترك تعليقاً