You are currently viewing بدجت السعودية تعلن عن شراكتها الرسمية مع رزنامة فعاليات لحظات العُلا
بدجت السعودية تعلن عن شراكتها الرسمية مع رزنامة فعاليات لحظات العُلا

بدجت السعودية تعلن عن شراكتها الرسمية مع رزنامة فعاليات لحظات العُلا

بتوقيع اتفاقية مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا لمدة ثلاث سنوات..

أعلنت شركة بدجت السعودية، الرائدة في مجال تأجير السيارات والشاحنات في المملكة، عن إبرام اتفاقية شراكة رسمية مع الهيئة الملكية لمحافظة العُلا لمدة ثلاث سنوات،

لتصبح بذلك الشريك الرسمي لجدول فعاليات “لحظات العلا”.

وقد تم توقيع هذه الشراكة من قبل فواز عبدالله دانش، الرئيس التنفيذي لمجموعة بدجت السعودية، ورامي المعلم، نائب الرئيس لإدارة الوجهات السياحية والتسويق في الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

تأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في إطار تعزيز مكانة العلا كوجهة عالمية متميزة في مجالات السياحة والثقافة والرياضة.

ستساهم هذه الشراكة في دعم جميع الفعاليات الرئيسية التي تُقام في العُلا، وخاصة الفعاليات الرياضية، مثل بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء، وكأس الفرسان للقدرة والتحمل، وطواف العلا، وكأس العلا للصقور، وكأس العلا للهجن.

تُعتبر هذه الفعاليات فرصة لتعزيز التراث الثقافي والرياضي للعلا، وتبرز مكانتها كمركز إقليمي للرياضات التراثية والفروسية. ومن خلال أسطولها الواسع والتزامها بتقديم أعلى معايير الخدمة، تهدف بدجت السعودية من خلال هذه الشراكة إلى توفير تجربة تنقل استثنائية للمشاركين والزوار، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.

عبّر فواز عبدالله دانش، الرئيس التنفيذي لمجموعة بدجت السعودية، عن اعتزازه بهذه الشراكة، حيث قال: “إنه لشرف لنا أن نكون جزءًا من مسيرة العُلا نحو التحول إلى وجهة عالمية.

هذه الشراكة تعزز رؤيتنا في دعم التنوع الاقتصادي للمملكة عبر قطاعي السياحة والرياضة، ونتطلع إلى إقامة علاقة مثمرة وطويلة الأمد مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا”.

إلى جانب المهرجانات، تستضيف لحظات العلا مجموعة من الفعاليات العالمية المميزة، مثل فعالية أزمث الموسيقية وبطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء.

كما تشمل الفعاليات الرياضات التراثية مثل كأس الفرسان للقدرة والتحمل، وكأس العلا للهجن،

وكأس العلا للصقور، بالإضافة إلى بطولة العالم لالتقاط الأوتاد وكأس العالم للرماية من على ظهر الخيل. تساهم هذه الفعاليات المتنوعة في تعزيز مكانة العلا كوجهة عالمية حيوية غنية بالفرص الثقافية والرياضية.

اترك تعليقاً