You are currently viewing إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي
إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي

إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي

تحتفل إلكترومين، الشركة السعودية الرائدة عالميًا في القطاع الكهربائي، بفخر بمشاركتها في معرض الرياض للسيارات الكهربائية السنوي للعام الثالث على التوالي.

وبفضل مكانتها الراسخة في مجال التنقل الكهربائي، تواصل الشركة تقديم حلول متقدمة لعملائها حول العالم، مساهمةً بشكل كبير في دعم المبادرات الحكومية التي تشجع على النقل المستدام.

وتأكيدًا لوجودها على الساحة الدولية، أصبحت إلكترومين واحدة من أفضل ثلاثة مشغلين لنقاط الشحن في الهند، والتي تعدّ ثاني أكبر سوق للسيارات الكهربائية في العالم.

أقرأ أيضا.. إلكترومين: تقود التوجه نحو مستقبل مستدام في معرض السيارات الكهربائية بالرياض

إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي

يعكس هذا الإنجاز قدرة الشركة على إدارة شبكات واسعة بفعالية وكفاءة، ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل على مستوى العالم. إذ وقّعت اتفاقية حصرية مع HPCL الهندية لتشغيل شبكتها من الشواحن مستفيدةً من 22,000 محطة وقود في السوق الهندي.

أمّا على صعيد المملكة، تواصل إلكترومين ريادة القطاع بأكبر شبكة شحن عامة متواجدة في أكثر من 100 موقع جميعها متاحة عبر تطبيق إلكترومين. هذا التطبيق هو الأوّل من نوعه في المملكة بحيث تمّ تحديثه مؤخرًا ليتضمّن ميّزات متطوّرة مثل المحفظة ومعلومات المركبة،

مما يسهم في تبسيط عملية الشحن وتوفير تجربة سلسة للعملاء. هذا وأبرمت الشركة اتفاقية مع Rotana WF لتركيب 16 شاحنًا عامًا على طول كورنيش جدة الذي يمتد بطول أربعة كيلومترات.

ويشمل نشاط إلكترومين كذلك قطاع المركبات التجارية، حيث أبرمت شركتها الشقيقة NTSC اتفاقية مع SBT بهدف خفض الانبعاثات، بدءًا من تسليم أربعة شاحنات كهربائية.

إلكترومين ريادة قطاع التنقل الكهربائي على الصعيدين العالمي والمحلّي

تسعى الشركة من خلال هذه المبادرة لتحويل النقل التجاري إلى نموذج أكثر استدامة وبما يتماشى مع الجهود العالمية للحد من التأثير البيئي لانبعاثات المركبات.

وقد علق كليانا سيفاجنانام، الرئيس التنفيذي لإلكترومين، قائلاً: “تتميز رحلتنا في القطاع الكهربائي بالنمو الاستراتيجي والابتكار. من خلال توسيع شبكتنا على المستوى العالمي وتعزيز تجربة العملاء، لا نساهم فقط في بناء البنية التحتية، بل أيضًا في تشكيل مستقبل النقل المستدام.”

وأضاف مارك نوتكين الرئيس التنفيذي للابتكار: “إنّ نجاحنا في أن نصبح أحد أفضل مشغلي نقاط الشحن في سوق كبير مثل الهند هو دليل على التزامنا بالتميز التشغيلي وقدرتنا على تلبية الطلبات المتزايدة في قطاع التنقل الكهربائي.

نستمر في الابتكار وتقديم حلول تدعم التحول العالمي نحو السيارات الكهربائية.”

وتبرز المشاركة المستمرة لإلكترومين في معرض السيارات الكهربائية دعمها للمبادرات الحكومية الهادفة لتعزيز النقل المستدام. ومن خلال التزامها برؤية المملكة العربية السعودية، تسهم الشركة في تحقيق هدف الوصول إلى الحياد الصفري وتقليل الانبعاثات الكربونية بمقدار 278 مليون طن سنوياً بحلول عام 2030.

اترك تعليقاً